نائب بالوادى الجديد: مستشفيات المحافظة تعانى من عجز شديد فى الأطباء

السبت، 12 مارس 2016 11:51 ص
نائب بالوادى الجديد: مستشفيات المحافظة تعانى من عجز شديد فى الأطباء تامر عبد القادر عضو مجلس النواب
كتب - محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن دائرة الداخلة بالوادى الجديد، أن محافظته تعانى من عجز شديد فى عدد الأطباء بجميع المستشفيات، مما دفعه إلى توجيه دعوة للأطباء من أبناء الوادى الجديد العاملين بمستشفيات القاهرة والمحافظات الأخرى، لتخصيص بعض الوقت لأبناء محافظتهم والعمل داخل مستشفيات المحافظة التى تعانى حالياً من عجز كبير فى التخصصات المهمة.

وقال "عبد القادر" فى بيان له، اليوم السبت، إنه حصل على موافقة وزير الصحة والسكان، الدكتور أحمد عماد الدين، على ندب أبناء الوادى من الأطباء لمدة أسبوع كل شهر، لإنقاذ حياة مرضى الوادى الجديد، موضحًا أنهم سيبقون على قوة مستشفياتهم بالقاهرة والمحافظات.

وأضاف "عبدالقادر" أنه على ثقة بأن أبناء الوادى الذين حققوا الإنجازات فى الخارج لن يرفضوا دعوته لخدمة أبناء محافظتهم، كما لفت إلى أنه حصل فى وقت سابق على موافقة وزير الصحة، على صرف 50 مليون جنيه، كدفعة أولى للبدء الفورى فى تطوير وتحديث العمل بمستشفى الداخلة العام، التى تم تحويلها مؤخرًا من مركزى إلى عام، كما وافق الوزير على تحويل مستشفى الفرافرة المركزى إلى مستشفى عام.


موضوعات متعلقة..


مجلس النواب لـ"البرلمان الأوروبى": لا نقبل التدخل فى شئوننا الداخلية بذريعة "حقوق الإنسان".. ويطالب بانتظار نتائج التحقيقات فى مقتل الشاب الإيطالى.. ويشدد: لن نقبل المساس بالسلطة القضائية


"الصحة": توفير أدوية علاج الأورام بكميات تكفى الاستهلاك المحلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة