من ينقذ تلميذة قبل أن تفقد بصرها؟.. مريم ابنة الإسماعيلية مصابة بورم فى المخ إثر على مركز الأبصار.. الأم: نعيش حياة صعبة ومستشفى السرطان رفضت علاجها ونفسى أعالجها علشان تتعلم وتلعب تانى مع أصحابها

السبت، 12 مارس 2016 10:13 م
من ينقذ تلميذة قبل أن تفقد بصرها؟.. مريم ابنة الإسماعيلية مصابة بورم فى المخ إثر على مركز الأبصار.. الأم: نعيش حياة صعبة ومستشفى السرطان رفضت علاجها ونفسى أعالجها علشان تتعلم وتلعب تانى مع أصحابها الطفلة مريم
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مأساة حقيقية تعيشها طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بالصف الرابع الابتدائى بمدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعى بمنطقة الدبابات قرية أبوعطوة مركز الإسماعيلية.

مريم محسن هاشم طفلة لم تعش طفولتها كباقى الأطفال حرمها المرض من العيش كباقى الأطفال، حيث أصيبت بورم فى المخ كاد أن يفقدها بصرها.

تعيش مريم فى ظروف اقتصادية صعبة واجتماعية أصعب حيث ترك الأب أسرته الصغيرة منذ ثلاث سنوات وطلق زوجته غيابيا ولم يعد يمارس أبوته على أسرته المكونة من مريم 10 سنوات وهاجر 5 سنوات وعبدالله 4 سنوات ثلاثة أطفال وأمهم يواجهون مصير الجوع والمرض.

الأم بدرية غريب النوبى فى العقد الثالث من عمرها لاتعمل وتصرف على أولادها من معاش أمها.

بداية مأساة مريم


تقول بدرية: منذ ثلاث سنوات حدثت مشاكل بينى وبين زوجى والذى سافر إلى السعودية للعمل ثم فوجئت بأنة قام بطلاقى غيابيا وليس لدى مصدر رزق سوى معاش والدتى والذى أقاسمها فيه بعد وفاة والدى ونعيش معها فى منزل متواضع والمعاش قليل جدا وكان من الممكن أن أعيش به رغم ضعفه إلا أن مرض مريم جعل الحياه صعبة جدا.

اكتشاف الورم


وتضيف: مريم بنتى عمرها 10 سنوات كانت مثل أى طفلة تعيش بشكل عادى ومرحة ولديها أحلامها الطفولية وفوجئنا منذ فترة أنها تعانى من بعض المشاكل الصحية فقمنا بعرضها على الأطباء وكانت الكارثة حيث اكتشف الأطباء وجود ورم على المخ وأنه أثر بالفعل على مركز الأبصار ومن الممكن أن تصاب بالعمى لو لم يتم علاجها فورا وفى أسرع وقت وبالفعل أجرينا أكثر من عملية لإزالة الورم إلا أنه يعود مرة أخرى ولا أحد يعلم الأسباب.

مستشفى سرطان الأطفال


وكدت أجن بمجرد سماعى أحد الأطباء الذى أكد لى أن العلاج سوف يحتاج إلى نفقات ولابد من إلحاقها بمستشفى سرطان الأطفال 75375 بالقاهرة وبالفعل حاولت إلحاقها بالمستشفى إلا ان المستشفى رفضت استقبالها وليس معى أموال لكى أقوم بإلحاقها بمستشفى خاص ونعيش حياه صعبة.

من ينقذ مريم؟


وتابعت الأم: أريد من يساعدنى لإلحاق ابنتى بمستشفى سرطان الأطفال أوعلاجها فى مستشفى خاص لإنقاذ طفلة سوف تفقد بصرها نتيجة لإصابتها بمرض ليس لها فية أى ذنب ولم أتأخر فى محاولة إنقاذها ولكن قلة حيلتى وعدم وجود الأموال الكافية لعلاجها جعلنى أناشد الرحمة فى قلوب أصحاب الخير ومن لديهم إمكانية علاج مريم.

للتواصل مع الحالة 01010766249




موضوعات متعلقة:



- محافظ الإسماعيلية يقرر عرض حالة طفلة مريضة على وزير الصحة للعلاج


- الطفل يوسف مصاب بثقب بالقلب وضيق بالشرايين ويحتاج عملية عاجلة وأسرته لا تملك شيئا.. والد المريض: مستشفى أبو الريش يرفض استقباله منذ عامين وصرفت كل اللى حيلتى ومش قادر أكمل مصاريف علاجه


- أسرة أصبحت بلا عائل بعد فقدان الأب والأم فى حادث بالإسماعيلية.. "التضامن" تصرف لهم 120 جنيها شهريا.. وشقيق المتوفى يناشد المحافظ بصرف مبلغ من صندوق الكوارث لحماية الأسرة من التشرد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة