بالفيديو والصور.. منتصر الزيات: سنقطع الطريق على كل من يثير الفزع داخل نقابة المحامين

السبت، 12 مارس 2016 08:11 م
بالفيديو والصور.. منتصر الزيات: سنقطع الطريق على كل من يثير الفزع داخل نقابة المحامين منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين
كتب محمد السيد - محمد فهيم عبد الغفار - تصوير حسام عاطف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن منتصر الزيات المرشح السابق لمنصب نقيب المحامين، عن تدشين تيار "اتحادنا كرامة" داخل نقابة المحامين، لتفعيل دور الجمعية العمومية لمراقبة أعمال المجلس والدفاع عن حقوق المحامين ورعاية مصالحهم بعيدًا عن الانتماءات الفكرية.

وتابع الزيات ،خلال كلمة له فى حفل تدشين تيار "اتحادنا كرامة " قائلا: "نحن الآن بين مرحلة عشوائية وغالبية الانتماءات و بين عودة النقابة إلى وحدتها، نحن محامون همنا خدمى مهنى نقابى، لقد كان الهدف من إنشاء النقابات المهنية رعاية مصالح أعضائها وحمايتهم وكانت نقابة المحامين فى الصدر وقلعة الحريات وكانت نقابة تليق بالمحامين، من على منبر نقابة المحامين أعلن فؤاد سراج الدين قيام حزب الوفد".


وأوضح الزيات، أن نقابة المحامين كانت نقابة عصية على كل من يريد احتوائها، مضيفا "فرقتنا المذاهب والمعتقدات الفكرية وهانت علينا كرامتنا، اتحادنا كرامة لم يعد شعارا انتخابيا وإنما هو تيار نقابى إصلاحى عريض، علينا أن نقطع الطريق على كل الذين يفزعون البعض داخل النقابة".

وشدد منتصر الزيات على أن الدفاع عن كرامة المحامى وهيبته تحتاج الى التوحد ،مؤكدا ان الهدف من تدشين تيار اتحادنا كرامة هو تفعيل دور الجمعية العمومية فى مراقبة اداء المجلس باعتبارها السلطة العليا ،والدفاع عن حقوق المحامين ورعاية مصالحهم، ونشر الوعى النقابى وروح العمل الجماعى داخل نقابة المحامين والعمل على وضع مشروع قانون للمحاماة يضمن توزيع الثروة والموارد بشكل عادل ومواجهة اى تهديدات تقع على المحامى والعمل على تحسين انظمة المعاش والعلاج.

وذكر منتصر الزيات قائلا: "الوم القيادات النقابية التى فرطت فى حماية المحامى، وحدتنا هى الطريق لكرامتنا، نحن ندافع عن مهنة المحاماة مهنة العظماء والكبراء والسادة ونريد أن نسلمها للأجيال القادمة".



منتصر الزيات - مؤتمر (1)

منتصر الزيات - مؤتمر (2)

منتصر الزيات - مؤتمر (3)

منتصر الزيات - مؤتمر (4)

منتصر الزيات - مؤتمر (5)

منتصر الزيات - مؤتمر (6)

منتصر الزيات - مؤتمر (7)

منتصر الزيات - مؤتمر (8)

منتصر الزيات - مؤتمر (9)

منتصر الزيات - مؤتمر (10)

منتصر الزيات - مؤتمر (11)

منتصر الزيات - مؤتمر (12)

منتصر الزيات - مؤتمر (13)

منتصر الزيات - مؤتمر (14)




موضوعات متعلقة:


- منتصر الزيات يشارك بوقفة المحامين أمام النقابة للمطالبة بسحب الثقة من عاشور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة