انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام اليوم

الخميس، 10 مارس 2016 12:39 م
انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام اليوم كمال أجسام
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام للدرجة الأولى والتى تقام على مدار يومين، حيث تنتهى غدا وتقام البطولة على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر .

200 لاعب يشاركون فى بطولة الجمهورية لكمال الأجسام


يشارك فى بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام ما يقرب من ٢٠٠ لاعب يتبعون ٣٠ ناديا وهيئة رياضية، من جميع محافظات مصر، على أن يقام عقب انتهاء البطولة خلال الفترة المقبلة بطولات الدرجة الثانية والناشئين، ومن المنتظر حضور ومشاركة عدد كبير من اللاعبين فى ظل إقامة البطولة فى مكان مميز .

ميزان بطولة كمال الأجسام حتى الرابعة مساء


يسبق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام إجراء عملية الميزان ويتبعها المنافسات فى الرابعة، ومن جانبه أكد عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام أن إقامة البطولة فى القاهرة فرصة لجذب أكبر عدد يرغب فى المشاركة.

بطولة كمال الأجسام انتقلت من الإسماعيلية للقاهرة


وكان من المفترض إقامة بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام بصالة النادى الإسماعيلى، لكن تم نقلها إلى مسرح الحديقة الدولية بعدما تقدمت إحدى الشركات بعرض استضافتها مع تحمل كل النفقات والمصروفات الخاصة بإقامتها، وهو ما وافق عليه مسئولو الاتحاد للرغبة فى توفير النفقات.

يذكر أن اتحاد كمال الأجسام وقع عقد اتفاق مع إحدى شركات المشروعات الرياضية التى تمتلك صالات لممارسة اللعبة، على أن تنظم الشركة أول بطولة دولية مفتوحة للفيزيك، والمقرر إقامتها يوم 19 مارس الجارى، وبجوائز مالية كبيرة.


أخبار متعلقة


- كمال الأجسام ينقل بطولة الجمهورية من الإسماعيلية إلى مدينة نصر

- كمال الأجسام يوقع عقد بطولة دولية مع شركة مشروعات رياضية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة