"السياحة": بيع 50 ألف برنامج رحلات ضمن مبادرة "مصر فى قلوبنا"

الخميس، 10 مارس 2016 09:11 م
"السياحة": بيع 50 ألف برنامج رحلات ضمن مبادرة "مصر فى قلوبنا" سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن النجاح الملحوظ الذى تشهده مبادرة "مصر فى قلوبنا" وبيع أكثر من 50 ألف برنامج لرحلات المبادرة، سواء رحلة اليوم الواحد، أو نهاية الأسبوع، والرحلات الطويلة للمقاصد السياحية بكل من، الأقصر، وأسوان، وجنوب سيناء "شرم الشيخ – دهب – طابا – نويبع ) ويتم ذلك من خلال 500 شركة سياحية، تقوم بتنفيذ المبادرة وتسويقها بالتنسيق والتعاون مع غرفة الشركات والمنشآت الفندقية، كما استحوذت شرم الشيخ على المركز الأول من حيث الإقبال عليها تليها الأقصر ثم أسوان كما احتلت وسيلة الانتقال بالأتوبيس المركز الأول يليها القطار ( النوم – الدرجة الأولى ) ثم خطوط مصر للطيران.

من جانبه، أكد اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أنه جارى دراسة تنفيذ رحلات داخلية اليوم الواحد لأبناء محافظة الفيوم، ودراسة استحداث مقاصد سياحية أخرى، للمشاركة فى المبادرة استكمالا لما حققته المبادرة من نجاح ملحوظ، مشيرًا إلى أن المبادرة استهدفت جميع فئات المجتمع من نقابات وجامعات وهيئات حكومية وجمعيات أهلية وشركات ونوادى.


موضوعات متعلقة..



محافظ البحر الأحمر يلتقى وفدا ألمانيا لمتعابعة الإجراءات الأمنية بالمطارات

بالصور.. لقاءات مكثفة لوزير السياحة مع كبرى الشركات العالمية على هامش معرض برلين الدولى.. هشام زعزوع: هناك إجراءات لاستعادة الحركة السياحية فى مصر.. ويؤكد: استمرار التواصل مع الجانب البريطانى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة