ننشر اعترافات قاتل شقيقته بـ"بولاق".. المتهم : أختى عايرتنى بأنى عاطل وبتصرف عليا فخنقتها ثم أحضرت سكين المطبخ وقطعت جثتها لنصفين.. وحينما علمت بافتضاح أمرى سلمت نفسى

الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:51 م
ننشر اعترافات قاتل شقيقته بـ"بولاق".. المتهم : أختى عايرتنى بأنى عاطل وبتصرف عليا فخنقتها ثم أحضرت سكين المطبخ  وقطعت جثتها لنصفين.. وحينما علمت بافتضاح أمرى سلمت نفسى الضحية
كتب مى عنانى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ننشر أقوال المتهم بقتل شقيقته بمنطقة بولاق الدكرور وتقطيع جثتها إلى نصفين وإلقائها بمنطقتى بولاق والعمرانية بجنوب الجيزة، وذلك بعد خلافات مالية بينهما دفعته للانتقام منها وقتلها، والتى أدلى بها أمام المستشار طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، والذى قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وقال المتهم فى التحقيقات إن لديه شقيقتين ـ المجنى عليها أحداهماـ وهم من محافظة الغربية، وكان والدهم حادًا معهم فى التعامل، ويعتدى عليهم بالضرب، وجعل شقيقته (المجنى عليها) تعمل فى المنازل كخادمة من عمر الـ 5 سنوات، وكان يتحصل منها على المبالغ المالية التى تجمعها، وبعد فترة زوجها لأحد معارفه حينما أتمت الـ 18 عاما، إلا أن خلافات حدثت بينها وبين زوجها انتهت بطلاقها بعد عام واحد من الزواج.

وأضاف المتهم أن شقيقته بعد طلاقها غادرت محافظة الغربية، وتوجهت إلى منطقة مرسى علم وعملت هناك لمدة 7 سنوات، وأنه اتصل بها فى أحد الأيام بعدما ضاق بمعاملة والده وقرر أن يذهب إليها، وطلب منها أن توفر له فرصة عمل، وبالفعل توجه هو الآخر إلى مرسى علم، وعمل فى مجال الأمن وأفران الخبز، لعدة سنوات بصحبتها.

وتابع أنه بعد فترة تعرفت شقيقته على أحد السياح الألمان، الذى وعدها بأنه سوف يشهر إسلامه ويتزوجها، فقررت أن تهاجر للسكن فى الجيزة حتى تدرس اللغة الألمانية فى معهد "جوتا" للغات، وتسافر بعدها إلى ألمانيا للزواج منه، وبالفعل توجه مع شقيقته إلى منطقة الدقى وأقاما هناك، وكانت خلال تلك الفترة على تواصل مستمر مع السائح الألمانى، وبعدها انتقلا للعيش بمنطقة بولاق الدكرور.

وقال المتهم، إنهما أقاما ما يقرب من 7 أشهر عقب مغادرتهما منطقة مرسى علم، وبدأت الخلافات تظهر بينه وبين شقيقته بسبب المال، وحينما كان يعاتبها كانت تعايره بأنها هى من تصرف عليه، وأنه عاطل عن العمل ولا قيمة له.

وأضاف:" فى أحد الأيام حدثت مشادة بيننا، فتعديت عليها بالضرب وخنقتها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، فأحضرت سكيناً من المطبخ وطعنتها عدة طعنات فى الصدر والبطن، وظللت ما يقرب من 6 أو 7 ساعات بعدها، ثم قررت تقطيعها بالسكين إلى جزئين، ووضعت أحد الأجزاء داخل شنطة سفر ونقلتها عن طريق أحد الـ"تكاتك" وألقيتها بالطريق الدائرى، والجزء الآخر لففته بعدة بطاطين واستقللت "توك توك" وألقيته أسفل أحد العقارات السكنية بالعمرانية.

واختتم المتهم اعترافاته قائلا إنه بعد ان "تخلص" من شقيقته استولى على كافة مقتنياتها، من مشغولات ذهبية وهاتف محمول، وغادر إلى محافظة الغربية، وحينما سألته والدته عن شقيقته، قال إنها تغيبت عن المنزل ولم يعرف عنها شيئا، وحينما انتشرت الصور على المواقع الإلكترونية، أحس بأن أمره على وشك أن يفتضح، فقرر أن يتوجه للشرطة ويعترف بما فعله.

حبس المتهم بقتل شقيقته وتقطيع جثتها إلى نصفين بالجيزة 4 أيام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة