ويؤكد مشاركته فى مختلف فعاليتها بالخارج..

زاهى حواس يعلن دعمه الكامل لمبادرة "صنع فى مصر" للترويج للسياحة خارجيا

الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:28 م
زاهى حواس يعلن دعمه الكامل لمبادرة "صنع فى مصر" للترويج للسياحة خارجيا مبادرة صنع فى مصر برفقة الدكتور زاهى حواس
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل مبادرة صنع فى مصر، خطواتها نحو التنسيق مع الوزارات المختلفة المعنية بفكرة المبادرة والتى تستهدف الترويج لكل ما يحمل شعار "صناعة مصرية" بالدول الأوروبية كمحطة أولى.

والتقى كل من أعضاء المبادرة وعلى رأسهم الدكتور محمد شعراوى، والدكتور تامر سليم، بعالم الآثار المصري الدكتور زاهى حواس وزير الآثار الأسبق، اليوم الثلاثاء، لمناقشة كيفية التعاون من أجل الترويج للسياحة المصرية بالخارج.

وأعلن الدكتور زاهى حواس، خلال اللقاء، دعمه الكامل للمبادرة، واستعداده المشاركة فى مختلف فعاليتها المقرر إقامتها بالخارج وتحديدا بدولة "هولندا" كمرحلة اولى، موضحا أن لابد أن تصل مصر للسائح خارجيا بطريقة مبتكرة بعيدة عن الحملات التقليدية التى تعتمد على الإطار المحلى فقط.

كما أكد العالم المصري زاهي حواس، أنه لابد أن يتم التعاون على صعيد الجهات الرسمية والخاصة للتأكيد أن مصر بلد الأمن والأمان، وإرسال رسالة طمأنينة لمختلف دول العالم، بهدف عودة حركة السياحة إلى طبيعتها من جديد.

وأوصى بضرورة تعاون وزارة السياحة برئاسة الدكتور هشام زعزوع، واتحاد الغرف التجارية لإتمام فعاليات تلك المبادرة الهامة فى هذا التوقيت الحرج الذى يمر به القطاع السياحى.

ومن جانبهم أكد مؤسسو المبادرة، خلال اللقاء، على أهمية دعم الدكتور زاهى حواس كشخصية مصرية معروفة عالمية ، للمبادرة، التى تخطو أولى خطواتها وتحتاج إلى دعم ومساندة من مختلف الجهات والشخصيات العامة، لتنجح فى إعلاء اسم المنتج المصرى والصناعة والسياحة المصرية بمختلف مجالاتها بين كافة دول العالم، مؤكدين أن المبادرة تسعى إلى تبادل الخبرات خاصة مع شخصية مرموقة عالمية بعمق وخبرة الدكتور زاهى حواس لاستعادة مكانة القطاع السياحة مجددا.

وخصصت مبادرة" صنع فى مصر" أرقام للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 أو من خلال الموقع الالكترونى اضغط هنا

"صنع فى مصر": نتطلع لمقابلة رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس


صنع فى مصر لـ"وزير السياحة": لابد من الترويج لبلادنا بطريقة تجذب وتطمئن الغرب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة