حبس عامل تعدى على عاملتين وأمين شرطة بالضرب فى أسيوط

الثلاثاء، 01 مارس 2016 08:27 م
حبس عامل تعدى على عاملتين وأمين شرطة بالضرب فى أسيوط عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة أول أسيوط حبس عامل تعدى بالضرب على عاملتين أثناء تواجدهما بمستشفى الإيمان بالأربعين لتوقيع الكشف الطبى على إحداهما، كما تعدى على أمين شرطة.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من كل من "سحر.س.ض.م" 22 سنة مقيمة غرب البلد ـ دائرة القسم، و"دينا.م.ح.ح" 20 سنة مقيمة الأربعين ـ دائرة القسم، عاملتين بحضانة أطفال، أنهما أثناء تواجدهما بمستشفى الإيمان بالأربعين ـ دائرة القسم لتوقيع الكشف الطبى على الثانية لمتابعة عملية جراحية قام "طارق.ى.س.ب" 22 سنه عامل مقيم قرية درنكة دائرة مركز أسيوط بالتعدى على الأولى بالضرب دون إصابات.. وحال تدخل أمين الشرطة "حسين.م.ح" 35 سنة من قوة نقطة المستشفى مقيم قرية الحواتكة ـ دائرة مركز منفلوط للسيطرة على الموقف قام المتهم بالتعدى عليه بالضرب محدثاً إصابته بكدمات وسحجات بالرسغ وسحجات بالعضد الأيسر وكدمات وسحجات متفرقة بالكتفين.

وأثناء تحرير محضر بالواقعة حضر "ضياء الدين.م.م.ع" 38 سنة نائب المدير الإدارى بالمستشفى مقيم أبراج النصر ـ دائرة قسم ثان أسيوط، وأبدى رغبته فى الشهادة وأيد ما جاء بالبلاغ، وأنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، ولم يعلل سبب لذلك، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيق، وجار تنفيذ قرار النيابة.



موضوعات متعلقة..

القبض على تشكيل عصابى تخصص فى تجارة الهيروين بأسيوط

http://s.youm7.com/2609435








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة