عشان عيد الحب ميقلبش نكد ...

مصممة تلبسى أحمر فى الفلانتين ..أخطاء ما تقعيش فيها أهمها بلاش "البوت"

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 02:00 ص
مصممة تلبسى أحمر فى الفلانتين ..أخطاء ما تقعيش فيها أهمها بلاش "البوت" فستان من اللون الأحمر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللون الأحمر من أكثر الألوان التى تجذب النساء وتعكس أنوثتهن، ولكن له قواعد يجب على الجميع معرفتها، لأن الخطأ هنا يكون فادح، خصوصاً أن اللون يحتاج إلى طريقة خاصة فى التعامل، وفهم ما يمكن ارتدائه مع هذا اللون وما لا يصلح، فمع اقتراب عيد الحب، وعلى اعتبار أن اللون الأحمر هو اللون الرسمى للاحتفال بعيد الحب، فمن المتوقع أن تحدث الكثير من الأخطاء فى حق الموضة يجب أن تلفتِ إليها حتى يمر اليوم كما ترغبين.

لو محجبة وقررتى تلبسى فستان أحمر بلاش طرحة حمرا...


من أهم النصائح التى يجب الاستماع إليها، هو إذا كنتِ محجبة وقررتى ارتداء فستان أحمر للاحتفال بهذا اليوم، فمن الأفضل أن يكون لون الحجاب مختلف تماماً عن لون الفستان، لأن تشابه اللونين يعد جريمة فى حق الموضة، وأنه من الأفضل أن تبحثِ عن لون أخر يتناسب مع لون الفستان ولا يفضل استخدام اللون الأحمر، لأنه بذلك سشوهين إطلالتك.

لو هتلبسى بلوزة حمرا..يبقى بلاش بنطلون أسود .."خليكى فى الجينز"


ينصح خبراء الموضة بأن يكون الجينز مع "البلوزة" الحمرا ليظهرها بشكل رائع، أفضل بكثير من ارتداء بنطال من اللون الأسود، لأنها يجعل الإطلالة تقليدية وغير أنيقة، فمن الأفضل أن تختار اللون الأزرق الفاتح أو حتى الداكن لكى تظهر بشكل رائع.

بلاش بوت أحمر أرجوكى...


إذا كنتِ مصممة على أزياء من اللون الأحمر فى هذا اليوم، فمن المفضل أن يكون فى ملابسك وابتعدى عن البوت الأحمر، لأنه يكون غير مناسب لهذا اليوم على الإطلاق، كما سيجعلك غير أنيقة على عكس ما أنتِ متوقعة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة