فلامينى يواصل استفزاز جماهير أرسنال.. والننى ينتظر الفرصة

الإثنين، 08 فبراير 2016 10:36 ص
فلامينى يواصل استفزاز جماهير أرسنال.. والننى ينتظر الفرصة ماتيو فلامينى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الفرنسى ماتيو فلامينى استفزاز جماهير أرسنال، بعد أدائه المتذبذب مع المدفعجية هذا الموسم، وقدم دليلا جديدًا على إبعاده من تشكيل الفريق خلال مواجهة بورنموث أمس، والتى انتهت بفوز النادى اللندنى بهدفين دون رد.

فلامينى تدخل بعنف على دان جوسلينج لاعب بورنموث فى كرة تعرض على إثرها لهجوم عنيف من الجماهير والإعلام البريطانى، وقال جراهام بول الناقد الرياضى بصحيفة "دايلى ميل" أن لاعب الوسط الفرنسى استحق البطاقة الحمراء على تدخله العنيف لكن الحكم اكتفى بالإنذار.


1

وتبدو فرص فلامينى ضئيلة فى الاستمرار مع أرسنال بالموسم المقبل، خاصة أن عقده ينتهى هذا الصيف وتشير التقارير الإنجليزية إلى أن إدارة النادى غير مهتمة بتجديد تعاقده، وسيكون خارج النادى فى يونيو المقبل.
فى الوقت نفسه، استمر غياب محمد الننى الذى يجيد اللعب فى مركز فلامينى عن تشكيل أرسنال، بعدما رزق بمولودة قبل ساعات من مواجهة بورنموث، وتغيب قبلها عن لقاء ساوثهامبتون، ولم يشارك سوى أمام بيرنلى فى دور الـ32 لكأس الاتحاد الإنجليزى.

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 48 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن ليستر سيتى المتصدر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة