إلغاء ندب مدير إسكان بنى سويف والتحقيق فى مخالفات الإدارة

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:02 ص
إلغاء ندب مدير إسكان بنى سويف والتحقيق فى مخالفات الإدارة المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألغى المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف ندب المهندس شريف العاصى مدير عام الإسكان بالمحافظة، وأحال المخالفات التى تقدمت بها نادية سيف مسئولة الرد على الجهاز المركزى للمحاسبات وعدد من العاملين بالمديرية للتحقيق، وتشكيل لجنة لفحص ملفات المناقصات بالمديرية.

وكان عدد من موظفى مديرية الإسكان تقدموا بمذكرة إلى المحافظ تضمنت وجود مخالفات، أبرزها الطرح المحدود لمناقصات عمليات بناء الوحدات السكنية، والأمر المباشر لبعض المقاولين بعينهم وترسية مناقصات خاصة برصف الطرق لمقاولين ليس لهم سابقة أعمال، فأحال "حبيب" الشكوى إلى الشئون القانونية والتفتيش المالى والإدارة بالمحافظة، وتم تشكيل لجنة لفحص ملفات المناقصات بالمديرية.

وبعد أيام من قرار الإحالة وخلال تفقد المحافظ لوحدات الإسكان الإجتماعى شرق النيل " أبدى استياءه من بعض أعمال التشطبيات من دهان وبلاط وتركيب مواسير الصرف الصحى و"الإنترلوك الداخلى" بين ممرات العمارات، فقرر عدم التجديد لمدير الإسكان وإبعاد أحد المهندسين عن العمل بالموقع.

ومن جانبه، أكد مدير عام الإسكان السابق أنه منتدب لمدة عام وقام المحافظ بإلغاء ندبه، لافتاً إلى عدم استدعاءه من قبل الجهات الرقابية للتحقيق معه، وأن لجان التفتيش التى أرسلتها المحافظة إلى المديرية لجان للتفتيش الدورى بشكل عادى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة