لو بتدورى على شياكة بنتك.. تعرفى على موديلات لفساتين أطفال أنيقة

الأحد، 07 فبراير 2016 04:00 ص
لو بتدورى على شياكة بنتك.. تعرفى على موديلات لفساتين أطفال أنيقة فساتين أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث دائماً معظم الأمهات التى تلد فتيات عن أكثر فساتين الأطفال أناقة، و تحاول دائماً اختيار الأفضل لأبنتها، وتبدأ فى متابعة أحدث خطوط الموضة فى ملابس الأطفال، و متابعة الألوان البارزة على الساحة، لتكون ابنتها مميزة منذ الصغر.

وتجد بعضهن صعوبة فى اختيار موديلات بسيطة وانيقة فى نفس الوقت لأبنتها، وتحاول أن تختار لأبنتها فساتين أطفال، تواكب احدث خطوط الموضة، وتشبه إلى ملابس الفتيات الكبار فى نفس الوقت، من حيث الشياكة و الألوان المميزة.

من أبرز موديلات فساتين الأطفال :

1-فستان رقيق، من مجموعة من الألوام مثل الأحمر، والأبيض، والبيج، على أرضية من اللون اللبنى، وشكل الورود الصغيرة فى الفستان تزيد من جماله، ويمكن إضافة إكسسوارات للشعر من اللون الأحمر الفاتح.
فستان 1
فستان أنيق


2-فستان "منقط" من اللون الأبيض الذى يحتوى على نقط من اللون الفوشيا، الذى تزيد من رقة الفستان ونعومته، وتجعله مناسب للفتيات حديثى الولادة، والكوفيرتة التى تجمع بين درجات الأبيض والفوشيا، الموجودة مع الفستان تجعله موديل كامل بشكل أنيق للصغيرات.
فستان 2
فستان منقط مع الكوفيرته

3-فستان كاروه مميز تجمع المربعات الموجودة به بين ألوان الحمر والكحلى، والبيج، واختلاف أشكال الكاروه على منطقة الصدر عن باقى شكل الكاروه فى الفستان، تبرز جمال التصميم، الذى يناسب الفتاه الأنيقة.
فستان 3
فستان كاروه



4-تصميم مميز من اللون الأصفر، يناسب الفتيات اللاتى يعشقت التميز والجمال منذ الصغر، والرسمة الموجودة بجانب الفستان تجعل الموديل مناسب للأطفال فى أماكن التنزه أو على البحر.

فستان 4
فستان أصفر مميز

5- فستان مميز من نصفنن والجزء العلوى من الجينز يجعل الفستان يناسب الصغيرات اللاتى يفضلن الكاجوال منذ صغرهن، أما الجزء الرقيق من الشيفون الذى يحمل عدة ألوان يضيف إلى جمال الفستان.

فستان 5
فستان جينز مع الشيفون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة