العامرى فاروق: متحف الرياضة المصرية حلم يحتاج تدخل منظومة الدولة

الأحد، 07 فبراير 2016 04:32 م
العامرى فاروق: متحف الرياضة المصرية حلم يحتاج تدخل منظومة الدولة العامرى فاروق
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح العامرى فاروق وزير الرياضة الأسبق أن فكرة إنشاء متحف للرياضة المصرية ليس له علاقة من قريب أو من بعيد بالمتحف الأولمبى المتواجد باللجنة الأولمبية الذى يضم المعلومات والصور التى تخص الدورات الأولمبية فقط التى شاركت فيها مصر.

قال العامرى فى تصريحات خاصة إن فكرة إنشاء المتحف الرياضى هدفها الرئيسى توثيق جميع الأحداث الرياضية فى مختلف الالعاب والبطولات التى حققتها مصر فى جميع المحافل الدولية والإقليمية، مشددا على توثيق الصور والفيديوهات الخاصة بالنجوم البارزين فى الرياضة المصرية على مر العصور.

أشار وزير الرياضة السابق إلى أن المتحف الموجود باللجنة الأولمبية لم يتضمن معلومات وتاريخ نجوم الرياضة المصرية فى ألعاب كرة القدم واليد والسلة والطائرة، مشددا على أن هذا المشروع يمثل حلم كبير للعديد من الرياضيين يحتاج إلى تدخل جميع عناصر المنظومة فى الدولة مثلما يحدث فى جميع الدول العربية والأوربية.

وعن أزمة النادى الأهلى قال العامرى إنه لن يتدخل فى امور خاصة بالنادى كون هناك مجلس إدارة حالى لديه وجهة نظر، مكتفيا بأن مبادئ وقيم النادى الأهلى التى تعلمها من الأسطورة صالح سليم تمنعه من الحديث عن إدارة النادى فى هذا التوقيت.


اخبار متعلقة..


- العامرى فاروق يطالب بإنشاء متحف للرياضة المصرية

- مدير اللجنة الأولمبية ردا على "العامرى": مصر تمتلك متحفا رياضيا عالميا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة