ضبط تشكيل عصابى تتزعمه سيدة لاستدراج الرجال وتصويرهم وابتزازهم بالشرقية

السبت، 06 فبراير 2016 03:48 م
ضبط تشكيل عصابى تتزعمه سيدة لاستدراج الرجال وتصويرهم وابتزازهم بالشرقية التشكيل العصابى
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقى ضباط مباحث منيا القمح بالشرقية، اليوم، القبض على تشكيل عصابي مكون من سيدة وشقيقين، يستدرجون الرجال، ويبتزونهم ماليًا وتم التحفظ عليهم للعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار إسلام حشيش .

تلقى اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، يفيد بتلقيه بلاغًا من "أحمد.ع.م" 25 سنة، ومقيم بقرية تابعة لمركز منيا القمح، للنقيب محمد فؤاد معاون مباحث منيا القمح، يتهم فيه سيدة باستدراجه إلى مسكنها، وقيام شخصين بتوثيقه وإجباره على توقيع إيصالات أمانة .

وكشفت التحقيقات التى باشرها النقيب محمد فؤاد قيام "ر.ع.س" 48 سنة، ربة منزل، بالاتفاق مع جارها "ع.ح.ال" 51 سنة مسجل ومقيم منيا القمح، وشقيقه 42 سنة، باستدراج الرجال، إلى شقتها وبمجرد دخولهم الشقة، يقوم المسجل وشقيقه بتوثيق الضحية، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض، بعد تصويره بملابسه الداخلية، وابتزازه بالصور والإيصالات .

وتمكن النقيب محمد فؤاد بالتنسيق مع النقيبين أحمد شويخ وكريم عبد الباسط معاونا المباحث، برئاسة الرائد رائد ربيع، من ضبط السيدة والمسجل وشقيقه واعترفوا بارتكاب 3 وقائع، فيما لم يقم العديد من الضحايا بتحرير محاضر خوفًا على سمعتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 872 لسنة 2016 إدارى منيا القمح.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة