بالفيديو والصور.. ليستر سيتى يقترب من لقب الدورى الإنجليزي.. أرقام خرافية لأبناء المخضرم رانييرى.. وإسقاط مانشستر سيتى بثلاثية خطوة مهمة نحو التتويج.. ورياض محرز نجم الشباك دون منافس

السبت، 06 فبراير 2016 07:31 م
بالفيديو والصور.. ليستر سيتى يقترب من لقب الدورى الإنجليزي.. أرقام خرافية لأبناء المخضرم رانييرى.. وإسقاط مانشستر سيتى بثلاثية خطوة مهمة نحو التتويج.. ورياض محرز نجم الشباك دون منافس احتفال ليستر سيتى بالفوز
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز ليستر سيتى على مضيفه مانشستر سيتى 3/1 فى قمة الدورى الإنجليزي التى جمعت الفريقين على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ25 من "البريميرليج"، ليعزز فريق المدرب الإيطالى المخضرم كلاوديو رانييرى صدارته للمسابقة برصيد 53 نقطة وتوسيع الفارق عن مانشستر سيتى الوصيف إلى 6 نقاط.



هذا الفوز لليستر سيتى قربه بنسبة كبيرة من التتويج بلقب الدورى الإنجليزى وتحقيق المفاجأة للمرة الأولى فى تاريخ، وسيقترب أكثر من اللقب عندما يفوز على أرسنال المباراة المقبلة على ملعب الإمارات معقل "المدفعجية" والمقرر لها 14 فبراير الجارى.

يتبقى 7 مباريات لليستر سيتى على أرضه و6 مباريات خارج الأرض أهمها أمام مانشستر يونايتد فى الجولة الـ36 وتشيلسى فى الجولة الـ38 والأخيرة، وهو ما سيكون فى صاح الفريق وفرصة كبيرة لحصد الكثير من النقاط وعدم الخسارة حتى موعد مقابلة "البلوز" والشياطين.

ومن فوز ليستر سيتى على مانشستر سيتى 3/1 نرصد 5 دروس مستفادة:

احتفال ليستر سيتى بالفوز (1)

فوضى عارمة فى خط ظهر مانشستر سيتى:



ظهر دفاع مانشستر سيتى ضعيفاً للغاية، ما أظهر فوضى عارمة أدت لفشل الأرجنتينى مارتن ديميكليس ومواطنه نيكولاس اوتاميندى فى ايقاف خطورة الجزائرى رياض محرز وجيمى فاردى واليابانى أوكازاكى، وكان الثلاثى يصلون لمرمى جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتى بسهولة كما فشلا فى ايقاف العملاق الألمانى روبيرت هوث مدافع ليستر الذى سجل هدفين من كرتين ثابتتين.

احتفال ليستر سيتى بالفوز (2)

يايا توريه فى حالة لا يُرثى لها:



ظهر الإيفوارى يايا توريه على عكس المعتاد وكان مستواه فى تراجع أمام ليستر سيتى، ولم يستطع السيطرة على منطقة وسط الملعب ومنح فريقه الأفضلية، كما اعتاد بسبب تفكيره فى المستقبل، بعد التأكد من رحيله الصيف المقبل مع قدوم الاسبانى جوسيب جوراديولا المدير الفنى لبايرن ميونخ لتدريب مانشستر سيتى.

احتفال ليستر سيتى بالفوز (3)

محرز يحطم مانشستر سيتى بـ400 ألف استرلينى فقط:



صنع الجزائرى المتألق رياض محرز الهدف الأول لفريقه للمدافع الألمانى العملاق روبيرت هوث بعد أول 3 دقائق من المباراة ثم سجل هدف بمجهود فردى رائع عندما تلاعب بمدافعى السيتى وسدد بقدمه اليمنى، رغم أن قيمة انتقاله من لوهافر الفرنسى إلى ليستر سيتى فى صيف 2014 لم تتعدى الـ400 ألف جنيه استرلينى، فى حين أن "السيتيزينز" يدفع الملايين فى لاعبين لا يقدمون شيئاً للفريق.

احتفال ليستر سيتى بالفوز (4)

تصديات سحرية لكاسبر شمايكل:



الدور الكبر الذى يقدمه الثنائى رياض محرز والمهاجم الانجليزى جيمى فاردى هداف "البريميرليج" برصيد 18 هدفاً لا يقلل أبدا من إبداع وتألق الحارس الدنماركى كاسبر شمايكل الذى يقوم بتصديات سحرية فى أوقات عصيبة من المباراة تمنح زملائه الثقة.

احتفال ليستر سيتى بالفوز (5)

رانييرى يستمتع بالمشاهدة ولا يمل التعليمات:



مازال المدرب الإيطالى رانييرى يخطف الأنظار بعمله الدقيق والشاق مع ليستر سيتي، وظهر فى مباراة اليوم فى لقطة مثيرة للغاية، حيث يتقدم بثلاثية نظيفة على مانشستر سيتى ويتبقى أقل من 15 دقيقة على نهاية المباراة، لكنه يقف ويعطى التعليمات ويشجع لاعبيه حتى الدقيقة الأخيرة.

احتفال ليستر سيتى بالفوز (6)

أرقام ترجح فوز ليستر بالدورى الإنجليزي:



أصبح ليستر سيتى الفريق الوحيد فى البريميرليج هذا الموسم الذى سجل ضد جميع فرق المسابقة "19" بعد إحرازه هدفًا فى مرمى مانشستر سيتى خلال مباراة اليوم، حيث كان السيتى الفريق الوحيد حتى الآن الذى لم يسجل ليستر فى مرماه بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبى.

وأضاف ليستر رقمًا آخر أمام مانشستر سيتى كونه نجح بافتتاح التسجيل فى 16 مباراة هذا الموسم أكثر من أى فريق أخر فى البريميرليج.

وواصل الجزائرى رياض محرز لاعب وسط ليستر سيتى تحطيم الأرقام بعدما صنع الهدف العاشر هذا الموسم والذى افتتح به زميله روبيرت هوث التسجيل فى مرمى المان سيتى ثم أضاف الجزائرى الهدف الثانى، ليصبح بذلك أكثر لاعب فى البريميرليج ساعد فى تسجيل فريقه للأهداف بـ24 هدفًا، بواقع 14 هدفاً و10 "أسيست"، متجاوزًا نصف عدد الأهداف التى سجلها فريقه هذا الموسم "46".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة