إطلاق اسم الشهيد هانى سليمان على كوبرى الصدر بالزقازيق

السبت، 06 فبراير 2016 04:08 م
إطلاق اسم الشهيد هانى سليمان على كوبرى الصدر بالزقازيق اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، أن الكوبرى الذى افتتحة الرئيس السيسى، ظهر اليوم السبت، عبر "الفيديو كونفراس" هو كوبرى الصدر بمدينة الزقازيق، والذى أطلق عليه اسم الشهيد عقيد أركان حرب هانى سليمان تخاليدا لذكراه.

وأضاف محافظ الشرقية، فى بيان له اليوم، أن تكلفة الكوبرى بلغت 170 مليون جنيه، وتم تنفيذه على مستويين، المستوى العلوى القادم من طريق مستشفى الأحرار متوجهاً إلى داخل مدينة الزقازيق بطول 960 مترا، والمستوى الأدنى المتجه من داخل مدينة الزقازيق لطريق الأحرار ويتقابل مع المتجه من أمام إدارة المرور إلى طريق الأحرار بطول 650 مترا.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تعديل كافة المحاور المرورية بالطرق السطحية بطول 3 كم2 ، والذى سيساهم فى فك الاختناقات المرورية من داخل المدينة إلى خارجها ويعمل على تسيير حركة المرور أعلى منطقة مزلقان الصدر وتقاطعات السكة الحديد مع الطريق الدائرى بمدينة الزقازيق، مما يساهم فى نقل حركة سيارات النقل الثقيل القادمة من المحاجر طريق بلبيس إلى خارج المدينة والمتجهه إلى محافظات "الدقهلية – القليوبية – الغريبة".

يذكر أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قامت بتنفيذ أعمال إنشاء الكوبرى فى فترة زمنية قدرها عام ونصف، وتعتبر فترة قياسية لتنفيذ الكوبرى لسرعة الإنجاز وخدمة أبناء المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة