4 رجالة هتشوفيهم فى الفلانتين..من "النحنوح" لـ"اللى ملوش فيها"

السبت، 06 فبراير 2016 06:00 م
4 رجالة هتشوفيهم فى الفلانتين..من "النحنوح" لـ"اللى ملوش فيها" فلانتين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد التطور فى أشكال الأحتفال بالفلانتين كل عام عن العام الذى سبقه، نجد أن الفلانتين أصبح مناسبة، يمكن فيها أن نرصد صفات و ظواهر معينة، مثل لإصرار الفتيات على إرتداء اللون الأحمر، الدباديب التى أأخذت شكلاً محدداً، أشكال البوكسات، و أحدث تقاليع تزيين الهدايا و تغليفهاأ ومابين هذا وذاك توجد مجموعة من الأشخاص فرضت نفسها بقوة على الفلانتين، ويحملون هؤلاء الأشخاص مجموعة من الصفات، التى لا يمكن أن يمارسوها إلا فى يوم عيد الحب.

ومن هؤلاء الأشخاص، مجموعة من الرجال، حيث يوجد4 شخصيات للرجال، يمكن أن تراها فى الفلانتين:

1-النحنوح:



ويبدأ الرجل النحنوح الأحتفال بالفلانتين مقدماً، حيث يبدأ الأحتفال مع دقات الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من اليوم الذى يسبق الفلانتين، ويكون على استعداد خاص، بالدبدوب الأحمر الكبير، و قلب أحمر، وتشغيل عدد من الأغنيات الرومانسية التى أعدها لحبيبته من خلال فيديو، وبالطبع يعبر عن كل ذلك من خلال فيس بوك، وتكونالكمة الراعية له هى يا"بيبى".

2-الملتزم:



ويرى الرجل الملتزم أن الفلانيتن أصلاً حرام، وأن كل ما يحدث بدعة وبالطبع كل بدعة ضلالة ، وكل ضلالة فى النار، ويبدأ الملتزم فى محاربة "الحبيبة" فى الفلانتين على فيس بوك بنشر صور عن القضية الفسلطينية و أحاديث شريفة، وحكم دينية.

3-السينجل:



ويمكن أن تتعرف على الرجل السينجل فى الفلانيتن بكل سهولة فهو ، إما ان يكون حاقداً ناقماً على جميع "الكابلز" ويتمنى لهم عدة امنيات مثل أن "يولع" الكافيه، أو ينهار برج القاهرة، وغيرها من الأمنيات التى تعكس نفسنة السناجل، أو يكون مكتفياً بذاته، يعيش الفلانتين مع نفسه فى المنزل ولا يعطى اهتمام لأحد.

4-المشغول:



وهذا النوع من الرجال يعيش صراع بين رغبته فى معايشة أجواء الفلانتين، وعدم إعطاءه الأهمية الكافية التى تجعله يترك مشاغله ويعيش لحظاته، وتجد دائماً هذا الرجل يأتى إلى حبيبته أو زوجته بهدية عملية جداً، دون أن يحضر لها أى أجواء رومانسية، ويكتفى بعشاء فى المنزل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة