5 وجهات محتملة لظهور جون تيرى بعد الرحيل عن تشيلسى

الخميس، 04 فبراير 2016 09:33 م
5 وجهات محتملة لظهور جون تيرى بعد الرحيل عن تشيلسى جون تيرى قائد تشيلسى الإنجليزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زادت التكهنات حول مستقبل المدافع الإنجليزى المخضرم جون تيرى، بعد إعلانه الرحيل عن تشيلسى نهاية الموسم الجارى، لاسيما من الدوريات غير الأوروبية التى بدأت تستقطب النجوم كالدورى الأمريكى والصينى والقطري.

وحرصت جماهير البلوز مساء الأربعاء على تحية اللاعب صاحب الـ35 عاما وتوجيه الشكر له قبل مباراة واتفورد بالجولة الـ24 للبريميرليج، بعد رؤيته لأول مرة بعد إعلانه الرحيل.

ونرصد فيما يلى أبرز 5 محطات مرتقبة لقائد البلوز بعد الموسم الجارى ..


1جون تيري، تشيلسي، إنترميلان، الدورى الايطالي، بريميرليج (1)

1 نيويورك سيتي- الدورى الأمريكى


بعد أن اتخذ النجوم الإنجليز دافيد بيكهام وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد وأخيراً آشلى كول قرار الرحيل للدورى الأمريكى فى الآونة الأخيرة، قد يكون هذا دافعاً قوياً أمام اللاعب للإنتقال إلى نيويورك سيتى الذى يضم كوكبة من النجوم أبرزهم فرانك لامبارد وأندريا بيرلو.
1جون تيري، تشيلسي، إنترميلان، الدورى الايطالي، بريميرليج (2)

2- جوانجزو إيفرجراند- الدورى الصينى


تقارير إنجليزية أشارت مؤخراً إلى أن اللاعب سينتقل للدورى الصينى براتب خيالى، على غرار زملاؤه فى الفريق دروجبا وأنيلكا وأخيراً راميرس ويبدو أن فريق جوانجزوا إيفرجراند الذى يدربه البرازيلى سكولارى هو الأقرب بحسب التقارير.
1جون تيري، تشيلسي، إنترميلان، الدورى الايطالي، بريميرليج (3)

3- العربي- الدورى القطري


كشف جيانفرانكو زولا لاعب تشيلسى السابق والمدير الفنى الحالى للعربى القطري، عن رغبته فى التعاقد مع زميله السابق، وقد يصبح تيرى اللاعب الأغلى أجراً فى الدورى حال التعاقد معه، خاصة أن زولا أكد ان اللاعب لا زال لديه رصيد كبير، وانه سيبذل قصارى جهده من أجل إتمام هذه الخطوة.
1جون تيري، تشيلسي، إنترميلان، الدورى الايطالي، بريميرليج (4)

4- إنترميلان- الدورى الإيطالى


يفضل روبرتو مانشينى المدير الفنى لفريق إنترميلان، الإعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة خاصة فى خط الدفاع، كما انه اعترف فى وقت سابق عندما كان مدرباً لمانشستر سيتى برغبته فى التعاقد مع تيري، وسبق للنيراتزورى التعاقد مع فيديتش مدافع مانشستر يونايتد عندما كان فى الـ32 من عمره، كل هذه الأسباب قد تقربه من إنترميلان.
1جون تيري، تشيلسي، إنترميلان، الدورى الايطالي، بريميرليج (5)

5- الإعتزال فى تشيلسي


قد لا ينتقل تيرى إلى كل الدوريات السابقة، ويفضل الإعتزال فى ناديه الذى بدأ معه المسيرة التى استمرت 478 مباراة، من أجل إرضاء الجماهير فى ستامفورد بريدج التى تطالبه بذلك، خاصة بعد ما أعرب فى وقت سابق عن رغبته فى إنهاء مسيرته بناديه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة