أخبار نادى الزمالك يوم الثلاثاء 2/2/2016

الأربعاء، 03 فبراير 2016 12:27 ص
أخبار نادى الزمالك يوم الثلاثاء 2/2/2016 فريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك على مدار يوم الثلاثاء الموافق الثانى من فبراير لعام 2016، العديد من الأخبار والأحداث على الصعيد الكروى والإدارى، قبل مواجهة الفريق الأول بالقلعة البيضاء لنظيره الإسماعيلى، على استاد الإسماعيلية، فى ديربى ولاد العم، ضمن مؤجلات الأسبوع السادس بالدورى.

أهم الأخبار التى شهدتها القلعة البيضاء يأتى على رأسها ما قاله أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك الذى أكد أن مواجهة الإسماعيلى لا تقل قيمة عن مواجهة الأهلى لذلك نصح لاعبيه بعدم التفكير نهائياً فى القمة قبل الانتهاء من مواجهة الدراويش.

استبعاد طارق حامد من مواجهة الإسماعيلى من أهم الأخبار أيضاً التى شهدها معسكر الزمالك استبعاد طارق حامد قبل السفر، نظراً لإصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة حيث أوضح ميدو أن ضمه لمعسكر القاهرة كان لأسباب تكتيكية لتجهيزه لمواجهة الأهلى قبل أن يستبعده من السفر مع الفريق الأبيض إلى الإسماعيلية.

الزمالك يقرر إيقاف موظف بسبب التسريبات على الصعيد الإدارى كان أهم الأخبار إصدار مجلس إدارة الزمالك قراراً إدارياً بإيقاف أحد الموظفين بالشئون الإدارية عن العمل وإحالته للتحقيق فى اتهامه بتسريب أخبار النادى للمواقع الإخبارية.

ميدو: "بحب الإسماعيلى وجمهوره وبعتز بفترة تدريبه"

أوضح ميدو قبل ديربى ولاد العم أنه يعتز كثيراً بالفترة التى قضاها مديراً فنياً للنادى الإسماعيلى، وكان يتمنى أن تطول موضحاً عشقه لكيان الدراويش قائلاً: "فى النهاية هذه هى كرة القدم وعدت إلى بيتى مرة أخرى بالقلعة البيضاء ولا يوجد ما يعكر الصفو بينى وبين جماهير الإسماعيلى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة