هتعيش مبسوط لما "الزهر يلعب".. إجابات المصريين على هاشتاج تويتر

الإثنين، 29 فبراير 2016 02:09 م
هتعيش مبسوط لما "الزهر يلعب".. إجابات المصريين على هاشتاج تويتر تويتر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة المصريون فى التفاعل بشكل دائم مع السوشيال ميديا بشكل عام، وكل ما يتحول لهاشتاج على "تويتر" بشكل خاص، عبر المصريون عن الأشياء التى ستجعلهم من السعداء من خلال هاشتاج "#هتعيش_مبسوط_لما" الذى دخل ضمن الهاشتاج الأكثر تفاعلاً عن توتير.

وكان أكثر الأشياء التى أعرب المغردون عنها ضمن أسباب "انبساطهم" هى الصلاة والتقرب إلى الله عز وجل، حيث قال احد المغردين " هعيش مبسوط لما أحافظ على صلاتى ومعصاش ربنا"، و أضاف مغرد آخر "لما أتجوز واحدة تفكرنى بطاعة ربنا"، وتابع آخر "لما تقرب من ربنا وتصلى".

ولم تكن "الفلوس" بعيدة عن أسباب سعادة المصريين حيث أجمع عدد من المغردين على ضرورة وجود المال، وقال مغرد على تويتر" هعيش مبسوط لما يكون معايا كام مليون كدة"، فى حين قال مغرد آخر "لما الاقى شنطتين فلوس كتير، لا أثنين ايه خليهم أربعة"، وأضافت إحدى المغردات"لما يبقى معايا فلوس كتير".

وكانت المعاملات بين الناس ضمن قائمة الأشياء التى تصدرت هاشتاج "هتعيش مبسوط لما" حيث قال مغرد "لما تكون انسان متسامح وصدرك أوسع من الصحراء الكبرى"، وتابع آخر "لما تفكك من كلام الناس وتبطل تبنى سقف توقعاتك على الناس"، فى حين قال مغرد آخر "لما الاقى الناس اللى بتعامل معاهم محترمين ومش منافقين ويبطلوا كدب".

لم تخلُ قائمة الأشياء التى ستجعل المصريين سعداء من الأشياء الطريفة، حيث قالت إحدى المغردات "لما تلاقى أرقام وزنك على الميزان بتقل بعد جهد كبير فى دايت قاسى، صدقنى مفيش سعادة فى الدنيا تساوى اللحظة دى"، وتابع مغرد "لما الزهر يلعب وتتبدل الأحوال"، و أضاف مغرد آخر"لما أطلع معاش"، و أجمع عدد من الشباب على السفر خارج من مصر، الذين يروا أنها من أهم أسباب السعادة بالنسبة لهم.

هاشتاج1
1-أسباب سعادة المصريين


هاشتاج2
2-مغرد يتفاعل مع الهاشتاج


هاشتاج3
3-مغرد يتمنى الوصول لسن المعاش


هاشتاج4
4-الفلوس ضمن أسباب سعادة المصريين


هاشتاج5
5-مغرد يعبر عن رأيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة