من الكواليس..ما الذى اعترفت به "كيت وينسليت"عن اختيارها لفستان الأوسكار؟

الإثنين، 29 فبراير 2016 02:00 م
من الكواليس..ما الذى اعترفت به "كيت وينسليت"عن اختيارها لفستان الأوسكار؟ استعدادات كيت وينسليت لاوسكار 2016
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- الفستان من تصميم "لارف لورين" وأشعر بالراحة لاختيارى


- أثناء ذهابى للأوسكار لا يمكننى الاستغناء عن "الكورسيه"


انتقدها البعض، ووصف البعض الأخر من نقاد الموضة طلتها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الأوسكار 2016 ب"كيس القمامة"، ولكنها احتفظت بالمكان نفسه من الثقة بالنفس التى تعلن عن نفسها بقوة من نظرات عينيها للكاميرات، "كيت وينسليت" التى استحوذت من قبل على لقب الأكثر أناقة على السجادة الحمراء فى كل ظهور لها، هى التى وضعت قوانين أخرى لاختيار الطلة، بعيداً عن الحسابات المعقدة لمصممى الأزياء وملوك الموضة، قائمة قوانين تعتمد فى المقام الأول على ثقتها فى الاختيار، وراحتها النفسية لدار الأزياء التى تفضلها، إلى جانب شعورها الخاص من ناحية ما يقع عليه اختيارها، وهو ما يميزها عن الباقيات، ويجعل تفاصيل ظهورها "بلوك" من اختيارها أمر يتطلب نظرة أكثر عمقاً فى أسرار التحضير للظهور على السجادة الحمراء من قلب غرفة "كيت" الخاصة.
كيت وينسليت فى حفل الأوسكار
من كوالي غرفة كيت وينسليت قبل حفل الأوسكار 2016

مجلة "فوج" التقت "كيت وينسليت" للتعرف على أسرار اختيارها لكل التفاصيل، بداية من الفستان الذى تجده ملائماً، الاكسسوارات، وصولاً لتسريحة الشعر، المكياج، وحتى القطعة التى لا يمكنها الاستغناء عنها فى رحلتها للأوسكار..

- ما هو المنهج الذى تتبعينه أثناء استعدادك للظهور على السجادة الحمراء للأوسكار؟

- أحاول دائماً الاحتفاظ بالهدوء قبل اختيارى للفستان الذى سأرتديه، لأننى أعلم جيداً أن الأوسكار هو أكبر عرض أزياء فى العالم، ويعتبر من أكبر فعاليات الموضة العالمية، والسبيل الوحيد لمواكبته هو اختيار زى يجعلنى أشعر بالثقة فى نفسى، ويجعلنى "أنيقة".
كيت وينسليت اوسكار 2016 (2)
كيت وينسليت على السجادة الحمراء لأوسكار 2016

- ما هو الجزء الأكثر إمتاعاً فى اختيار الفستان والاكسسوارات الخاصة بالأوسكار ؟


- هناك الكثير من عوامل التوتر المحيطة بهذه الليلة، والجزء الأكثر إمتاعاً هو حينما تحين اللحظة الحاسمة التى تسبق ذهابى للأوسكار، فهى لحظة تجمع ما بين الحماس والتوتر، والجزء المفضل بالنسبة لى هو الطلة النهائية أمام المرآة عندما يكتمل "اللوك" بعد وضع اللمسات الأخيرة.

- ما الذى ترغبين فى التصريح به عن طلتك هذا العام للأوسكار ؟


- أسعى دائماً للظهور بأناقة تعبر عنى، لأنها سلاحى السرى للشعور بالقوة والثقة بالنفس، خاصة أثناء الأحداث الفنية الهامة، الفستان الذى اخترته بسيط جداً، وما أثار إعجابى وزادنى ثقة وقوة هو اختياراتى من المجوهرات والاكسسوارات المصاحبة للفستان، وهى من تصميم "نيراف مودى" لأنها ساعدت فى إظهار الفستان، ولعبت الدور الرئيسى فى الطلة النهائية، كما كانت مناسبة للغاية لنوع وطبيعة الفستان.
كيت وينسليت اوسكار 2016 (1)
فستان من تصميم "لارف لورين" لأوسكار 2016


- وماذا عن مصمم الفستان ؟


- الفستان من تصميم "لارف لورين"، وكنت مستمعة جداً أثناء التحضير لأننى أضفت الكثير من أفكارى الخاصة للفستان حتى يخرج بهذا الشكل، وما شعرت به بعد انتهائه أننى على طبيعتى للغاية، وأشعر بالراحة التامة أثناء ارتدائه.

- ما القطعة التى لا يمكنك الاستغناء عنها أثناء استعدادك للذهاب للسجادة الحمراء؟


- بمنهى الصراحة "الكورسيه" !


موضوعات متعلقة:


بالصور..نجمات هوليوود يتنافسن بأرقى التصميمات بتوقيع كبريات دور الأزياء.. جوليان مور ترتدى فستانا أسود من "شانيل".. وجينفر جارنر تتألق بفستان من "Versace".. وهيدى كلوم مجوهراتها من "Lorraine Schwartz"


أوسكار أسوأ أزياء من نصيب 5 نجمات بينهن "كيت وينسليت"


بالصور.. نجوم حفل الأوسكار يتحدثون لـ"اليوم السابع".. ليوناردو دى كابريو: فخور بحصولى على أول أوسكار فى حياتى..وأفضل ممثلة برى لارسون: حلم كبير.. والمخرج أليخاندرو جونزاليس: لا أصدق أننى فزت مرة أخرى


بالصور.. ليوناردو دى كابريو يقتنص جائزة أوسكار أفضل ممثل وبرى لارسون أفضل ممثلة عن دورها بفيلم room..وMad Max: Fury Road يحصد 6 جوائز..والفيلم الأردنى ينال شرف الترشح للجائزة فقط وظهور خاص لعمر الشريف


حلم ليوناردو دى كابريو يتحقق أخيرًا ويفوز بـ"أوسكار" أفضل ممثل عن The Revenant.. وأليخاندرو جونزاليس إناريتو أفضل مخرج عن نفس الفيلم.. برى لارسون أفضل ممثلة.. وSpot Light يحصد جائزة أفضل فيلم

6 نجمات تألقن بالأزرق فى الجولدن جلوب .. كيت وينسليت أكثرهن شياكة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة