مصدر مسئول: المجلس الاستشارى لمنطقة قناة السويس سيضم خبرات عالمية

الإثنين، 29 فبراير 2016 02:18 م
مصدر مسئول: المجلس الاستشارى لمنطقة قناة السويس سيضم خبرات عالمية أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر مسئول فى الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن المجلس الاستشارى الدولى للمنطقة سيضم فى عضويته أشخاصا من مختلف دول العالم ممن لهم خبرة فى الترويج وإدارة المناطق الاقتصادية.

وأضاف المصدر، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط الاثنين، أن المجلس سيختار عن طريق سفارات مصر ووزارة الاستثمار فى المجلس الاستشارى، اثنين من المنطقة العربية واثنين من شرق آسيا واثنين من افريقيا، على أن تستكمل باقى الترشيحات من أمريكا وأوربا.

كان الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة قد أعلن، فى تصريحات له فى طوكيو خلال لقائه المستثمريين، أن مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية قرر تشكيل مجلس استشارى دولى للمنطقة من خلال مشاركة شخصيات دولية مرموقة بهدف حصول المنطقة على الموقع الذى يليق بها على خريطة الاقتصاد العالمى.

يذكر أن مجلس إدراة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس قد قرر خلال اجتماعه الأخير دعوة مصطفى سرهنك منسق اللجنة الاستشارية الدولية للهيئة وبحث تقريرا عن نشاط الهيئة وجهودها خلال الفترة السابقة.. وتبلغ مساحة المنطقة الاقتصادية ٤٦١ كيلومترا مربعا وتتضمن ٦ موانئ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة