اقتصادى كورى: زيارة السيسى إلى سول تُعزز الاستثمارات الكورية فى مصر

الإثنين، 29 فبراير 2016 01:38 م
اقتصادى كورى: زيارة السيسى إلى سول تُعزز الاستثمارات الكورية فى مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دون كواك رئيس عمليات عملاق صناعة الإلكترونيات الكورى الجنوبى فى مصر"إل.جى"، إن الزيارة القادمة للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى سول الأسبوع الجارى، سوف تُعزز التعاون التجارى المشترك والاستثمارات الكورية فى مصر.

وأضاف كواك - فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن زيارة الرئيس السيسى إلى سول ستُعد فرصة للشركات الكورية للتعرف على فرص الاستثمار المتاحة فى مصر، وخاصة مشروع محور قناة السويس.

وأشار إلى أن الرئيس السيسى سيلتقى فى سول عددًا من رؤساء الشركات الكورية الكبرى لاستعراض فرص الاستثمار المتاحة فى مصر والإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتعزيز الاستثمارات الأجنبية المباشرة وسبل التغلب على العقبات التى تُعرقل أنشطة الشركات الكورية فى السوق المصرية.

وتوقع زيادة حجم الاستثمارات الكورية الجنوبية فى مصر خلال الأعوام القليلة الماضية نتيجة الميزات التنافسية التى تتمتع بها السوق المصرية، ومن بينها توافر العمالة واتساع حجم تلك السوق التى تضم حوالى 90 مليون مستهلك، علاوة على اتفاقيات التجارة الحرة التى ترتبط بها مصر مع الدول العربية والأفريقية، قائلاً "إننى على ثقة بأن السوق المصرية مليئة بإمكانيات كبيرة للنمو على صعيدى الإنتاج والاستهلاك والفرص الاستثمارية".

وأوضح كواك، أن شركته - التى علقت أعمال مصنعها فى مصر لمدة أسبوع واحد فقط - ستواصل أعمالها ولن تنسحب من السوق المصرية التى تعتبرها "واعدة"، لافتًا إلى أن حجم استثمارات شركته فى مصر بلغ 127 مليون دولار.



موضوعات متعلقة:


السيسى: ناقشت مع رئيس وزراء اليابان مكافحة الإرهاب لنشر السلام حول العالم



السيسى: نسعى لتطوير العلاقات مع اليابان فى مجالات التعليم والنقل والطاقة

رئيس الوزراء اليابانى: سنستقبل 2500 طالب مصرى على مدى 5 سنوات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة