ارجعى "للجيب" .. بالصور اختارى من موديلات "التنورة" لاستعادة أنوثتك

الإثنين، 29 فبراير 2016 02:00 ص
ارجعى "للجيب" .. بالصور اختارى من موديلات "التنورة" لاستعادة أنوثتك موديلات جيب
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادة الفتيات اللاتى يحرصن على متابعة كل ما هو جديد فى عالم الموضة والأناقة، تستعد الفتيات حالياً لاستقبال فصل الربيع، وتحاولن التعرف على ملامح الموضة فى ربيع 2016، و يعتبر فصل الربيع من أهم فصول السنة التى تظهر فيها مجموعة جديدة من الأزياء، لأنه دائماً يرتبط بأزياء الصيف، فنجد أن الخطوط العريضة للأزياء فى فصل الربيع، تتكرر مرة أخرى فى فصل الصيف مع بعض الزيادات البسيطة.

ويبدو أن فصل الربيع هذا العام سيحتوى على مجموعة أنيقة من الأزياء التى تناسب الفتيات والنساء فى مختلف الأعمار، من أبرز موديلات الأزياء التى ستتواجد فى ربيع 2016، وفقاً لمجموعة الصور التى نشرها موقع Modish، ستتواجد الجيب بأشكال مختلفة ومميزة.

مجموعة من أشكال الجيب التى ستتواجد ضمن موضة ربيع 2016:



1-الجيب المقلم:


ويعتبر موديل الجيب المقلم، من أكثر أشكال الجيب التى تفضلها الفتيات، ذلك لاحتواءه على مجموعة من الألوان، تمكن البنت من ارتداء أشياء كثيرة على نفس الجيب، كما تساعدها فى اختيار ألوان الإكسسوار والحذاء وحقيبة اليد.
موضة1
1-جيب مقلم



2-الجيب المشجر:


أما شكل الجيب المشجر، الذى يأخذ موديل الوسط العالى، مع مجموعة من الألوان الزاهية، يعكس هذا الشكل روح الربيع التى تبعث بالتفاؤل والحماس، والطول المناسب للجيب يجعله عملياً لكثير من الفتيات.
موضة2
2-جيب مشجر


3-الجيب الكاروه:


ويعود شكل الجيب الكاروه للظهور مجدداً فى ربيع 2016، و من المتوقع أن ينال هذا الشكل إعجاب كثير من الفتيات، خاصة اللاتى يفضلن الجمع بين أكثر من لون، ويجدن فى ذلك نوع من أنواع الأناقة والتميز، جدير بالذكر ان الجيب الكاروه كان من أكثر الأشكال انتشاراً فى فترة الستينات والسبعينات.
موضة3
3-جيب كاروه

4-الجيب المنفوش:


وعندما نرى موديل الجيب المنفوش حالياً، يأتى فى أذهننا على الفور أشكال الجيب المنفوش التى كانت من أبرز علامات الموضة فى فترة الستينات والسبعينات، واشتهرت بها عدد من الفنانات مثل سعاد حسنى، فاتن حمامة، ونادية لطفى.
موضة4
4-جيب منفوش



5-الجيب السك:


و يعتبر شكل الجيب السك فى حد ذاته من علامات الأناقة، حيث يساعد على إبراز جمال الجسم، ويعكس أنوثة ورشاقة الفتاه التى ترتديه، ويمكن أن تختار الفتيات طول الجيب السك المناسب لها.
موضة5
5-جيب سك

6-الجيب الواسع:


ويعطى هذا الشكل من الجيب الواسع، إحساساً بالراحة والحرية، خاصة أنه يتناسب مع الأجواء العملية، مثل الذهاب إلى الجامعة و التسوق، كما يمكن أن تتحكم الفتاه فى طوله، فهو مميز فى جميع أشكاله و أطواله.
موضة6
6-جيب واسع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة