"الفضالى" يشيد بدور وزيرة التعاون الدولى ويصفها بالجوكر

الأحد، 28 فبراير 2016 09:50 ص
"الفضالى" يشيد بدور وزيرة التعاون الدولى ويصفها بالجوكر الدكتورة سحر أبو النصر وزيرة التعاون الدولى
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، بالدور الكبير الذى لعبته وزيرة التعاون الدولى الدكتورة سحر أبو النصر، خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى كازاخستان، واصفا إياها بـ"الجوكر" الذى لعب دورا كبيرا فى تطوير العلاقات وعقد اتفاقيات التبادل التجارى بين مصر وكازاخستان.

وأكد" الفضالى" فى بيان له، الأستانة عاصمة كازاخستان، أن أبو النصر استطاعت استغلال كل خبراتها الدولية فى البنك الدولى ومع منظمات التعاون الدولى لصالح مصر من أجل تطوير العلاقات وعقد الاتفاقيات المختلفة.

وأوضح "الفضالى" أن وزيرة التعاون الدولى نجحت فى الإعداد لزيارة ناجحة للرئيس فى كازاخستان، مشيرا إلى أن الملفات التى تتناولها أبو النصر دائما ما تكون ملفات فى غاية الأهمية للمواطن المصرى.

واعتبر رئيس تيار الاستقلال الذى شارك فى زيارة الرئيس ضمن الوفد المصرى لرجال الأعمال، أن تلك الزيارة مثلت انطلاقة كبرى أولى مع دولة من دول المناجم الجديدة، موضحا أن باكورة جهود وفد رجال الأعمال دعم إقامة خط تجارة مباشر بين مصر وكازاخستان لأول مرة 15 مارس المقبل .

وشدد "الفضالى "على أن أبو نصر رغم أنها ليست متخصصة فى مجالى السياحة والاقتصاد إلا أنها نجحت فى تحقيق ضربات قوية مؤثرة فى المجالين، منوها إلى أن هناك من يعمل فى تلك الحكومة، حيث ناشد باقى وزراء الحكومة السير على نفس النهج والعمل بشكل نشيط ومبتكر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة