فى بودابست..الأناقة والرقُى يسيطران على أزياء 2016

السبت، 27 فبراير 2016 07:00 م
فى بودابست..الأناقة والرقُى يسيطران على أزياء 2016 فستان أحمر مثير من الستان..جانب من العرض
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت المصممة الهنغارية، أنيتا بينيس، أمس، مجموعة متنوعة من الأزياء الراقية على منصة المركز الثقافى "ميليناريش"، فى بودابست، وتميزت المجموعة بالرقة والأناقة، والبساطة، فأطلت العارضات كأميرات على المنصة.

كان الدانتيل يسيطر بوضوح على كل التصميمات التى ظهرت بها عارضات الأزياء، والدانتيل خامة تعطى مَن يرتديها رقة غير عادية، وجاذبية كبيرة، فالدانتيل يظهر أنوثة الفتاة وجمالها.

وبدت المجموعة وكأنها صممت خصيصاً لعروس فى حفل زفافها، فاللون والأبيض والدانتيل أعطى طابعاً خاصاً ومميزاً للمجموعة، وأضفى لمسة جمالية وأنثوية رائعة، فخطفت التصميمات أنظار واهتمام الحضور من محبى الذوق الراقى والهاديء، وتنوعت كذلك التصميمات واختلفت ولكن معظمها كان "منفوشاً".
ولم تكن المجموعة كلها عبارة عن فساتين للعروس فى حفل الزفاف، فجاء بعضها بألوان مشرقة، وبراقة، تصلح لحضور الأعراس، أو الحفلات، أو المناسبات والأحداث السعيدة، وتنوعت كذلك خامات الفساتين بين الدانتيل، والشيفون، والستان.

وجاء مكياج عارضات الأزياء ملفتاً للنظر، وخاصة مكياج العيون، فالآيشادو، كان بألوان خاطفة للأنظار كالأحمر، والبرتقالى أما تسريحات الشعر فكانت بسيطة للغاية، فجميع العارضات تقريباً ظهرن بشعر "ملموم" للخلف.

بينيس (2)
فستان أبيض بسيط


بينيس (3)
فستان رائع بألوان متداخلة


بينيس (4)
فستان أبيض رائع من الخلف


بينيس (5)
فستان أبيض أنيق


بينيس (6)
فستان أخضر جذاب


بينيس (7)
فستان أنيق بتصميم رائع


بينيس (8)
فستان بتصميم بسيط وجذاب


بينيس (9)
جانب من عرض الأزياء


بينيس (10)
العارضات يتألقن على المنصة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة