موديلات للبس وغيرها للفُرجة..تعرفى على أغرب أزياء الشارع فى ميلانو

الجمعة، 26 فبراير 2016 08:00 م
موديلات للبس وغيرها للفُرجة..تعرفى على أغرب أزياء الشارع فى ميلانو اسبوع الموضة بميلانو
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على هامش فعاليات أسبوع الموضة المُنعقد حالياً فى العاصمة الإيطالية " ميلانو" مجموعة من الأزياء ذات التصميمات الغريبة والألوان التى لم تعرف للتناسق سبيل، والتى يطلق عليها"أزياء الشارع"، حيث اختارت العارضات الظهور بهذه الأزياء الغريبة فى محاولة للفت أنظار المواطنين لمثل هذا الحدث المؤثر فى عالم الأزياء والموضة.
ازياء  (2)
أزياء الشارع موديلات متنوعة

أغلب الموديلات على غرابتها حملت لمسات من خطوط الموضة التى عرضت على منصات " ميلانو" فكانت من الأزياء الواسعة، والألوان على الرغم من تداخلها ولكنها كانت تقول بعبارات صريحة أن الموضة هذا العام للألوان.
ازياء  (3)
فانتزيا الموضة الحديثة

كما رأينا موديلات من التراث الصينى المميزة بالنقوش الأنيقة والمصنوعة من ألوان الحرير الفخم، أغلب الأزياء أحدثت ضجة كبيرة فى الشارع ، فقد كانت بمثابة لوحات من الألوان المتحركة.
ازياء  (4)
ملامح الموضة الرجالى

وظهرت ملامح الموضة العملية فى موديلات من البدله الرجالى ولكن بألوان خرجت عن المألوف بشكل أضفى عليها لمسات أنثوية جريئة ومواكبه لموضة 2016
ازياء  (5)
ملامح الموضة الاسيوية

وكأن عارضات الأزياء قررن ارتداء خلطات من الموديلات المختلفة وكأنهم فى محاولة لعرض ما يحدث داخل قاعات العرض إلى الشارع ، حتى يرى الجميع خطوط الموضة العالمية قريبة منهم بشكل كرنفالى.
أزياء  (6)
لمسات من موضة " الهيب هوب"

أما الموديلات الأنيقة من الجلد الأسود التى تعتبر أيقونة الموضة فى كل وقت ظهرت بشكل مميز هى الأخرى حيث كانت بعيدة عن الموديلات المألوفة وكأنها مقتبسة من خطوط موضة " الهيب هوب" الجريئة التى لا تناسب جميع الأذواق .
أزياء  (7)
أزياء تفتقر للواقعية

أزياء  (8)
ازياء  (9)
أناقة وبساطة

ازياء  (10)
ملامح موضة شتاء 2016

ازياء  (11)
ألوان زاهية تواكب الموضة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة