لبنات "الحوت" دليلك الشخصى للتعامل مع الرجال.. إياكى برج الجوزاء والحمل والأسد.. لا تبذلى جهداً مع "العقرب" فالعلاقة بينكما ساحرة بقوانين القدر.. اعشقى السرطان وثقى بالثور.. وصادقى الدلو والميزان

الخميس، 25 فبراير 2016 03:17 م
لبنات "الحوت" دليلك الشخصى للتعامل مع الرجال.. إياكى برج الجوزاء والحمل والأسد.. لا تبذلى جهداً مع "العقرب" فالعلاقة بينكما ساحرة بقوانين القدر.. اعشقى السرطان وثقى بالثور.. وصادقى الدلو والميزان بنات برج الحوت
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفتاة الحوت طباع وصفات تأتى من بينها الاستقلالية والحرية وقوة الشخصية والعناد، الأمر الذى يجعلها شخصية مثيرة للانتباه، لكنها قد تروج لبعض الرجال من أبراج بعينها، وتختلف مع رجال من أبراج أخرى، لذلك فعلاقاتها الاجتماعية سواء عند اختيار الحبيب أو الصديق أو حتى زميل العمل يجب أن تأخذها من زاوية التوافق بين الأبراج، لذلك تقدم عالمة الأبراج "عبير فؤاد" دليل فتاة الحوت للتعامل مع الرجل على حسب برجه.

المرأة الحوت والرجل الحمل.. علاقة مستحيلة


لا توجد أى طرق للتقابل بين هذين البرجين على كافة المستويات، فكلاهما مختلفين فى كل شيء ففتاة الحوت رومانسية وخيالية فى حين رجل الحمل واقعى إلى درجة تصل إلى حد الجفاف، ومن هنا تأتى المشاكل التى لا حصر لها والتى لا يمكن تغيرها.

المرأة الحوت الرجل العقرب العلاقة الساحرة بقوانين القدر


مغناطيس، هكذا يمكن وصف علاقة المرأة الحوت والرجل العقرب، قلبان ينسجمان رغم أنف الجميع، علاقة ساحرة قائمة قوامها الإعجاب والراحة المفرطة بين الطرفين، تبدأ فاتنة، ثم يشوبها بعض التوتر بسبب حرية الحوت وسيطرة العقرب، فالأمر هنا يحتاج لبعض الذكاء من أنثى الحوت، وقليلاً من الاحتواء من رجل العقرب، فإذا لم يتوافر الذكاء والاحتواء والإدراك المتبادل من الطرفين، قد ينتهى هذا السحر بخيبة أمل حادة لأنثى الحوت فى حال فشلت فى الإبقاء على هذا السحر مشتعلاً.

المرأة الحوت والرجل الثور.. علاقة منسجمة


العلاقة هنا رائعة سواء بالنسبة الصداقة أو الحب، فكلاهما يفهم الآخر، لفتاة الحوت جاذبية خاصة وسحر خاص تمارسه على الرجل الثور، وهو يستوعبها تماماً ويزيد من تدليلها ومغازلتها وهذا ما تحتاجه لأنها على الرغم من التظاهر بالثقة إلا أنها مهزوزة بعض الشىء.


المرأة الحوت والرجل الجوزاء.. البعد هو الحل


رجل الجوزاء لا يتعلق بفتاة الحوت ولا تجذبه إنما يتعلق فقط باهتمامها به ومدى تعلقها به، لذلك يظهر وكأنه يبادلها الحب لكنه فى الحقيقة يعاملها بلطف فقط ويرى رجولته بها، لذلك يجب الابتعاد تماماً عن هذا الرجل الازدواجى لأنك ربما تفاجئين بأنه لم يحبك بعد وأن هناك فتاة أخرى تداعب تفكيره لذلك كونى حذرة.

المرأة الحوت والرجل السرطان.. علاقة نموذجية


الرجل السرطان رقيق حساس يبادر فتاة الحوت بالغزل والاهتمام، لذلك عادة ما يتوافقان فى علاقاتهم العاطفية، لأن كل منهما يبحث عن الهدوء والراحة ويبتعد عن المشاكل، خاصة وأنهم مشتركين فى بعض الصفات مثل الطموح والنظر دائما إلى المستقبل.

المرأة الحوت والرجل الأسد.. الفشل نهايتها


أنا.. أنا، تظل هذه العبارات هى الأسوأ فى هذه العلاقة فرجل الأسد دائما ما ينظر لنفسه وفقط ويبحث فى كافة السبل للظهور دون أن يحسب أى حساب لشريكة حياتهن وهذا الأمر ما يجعل بيس هناك للتفاهم طريق بينه وبين فتاة الحوت، فعلى الرغم من الإعجاب المتبادل الذى قد يحدث بينهما، إلا أن العلاقة لم تستمر فهناك ندية دائمة وجدال حول من الاهم ومن الذى يستحق الظهور.

المرأة الحوت والرجل العذراء.. الصبر حلو


على الرغم من أن العلاقة تحتاج إلى الصبر لتصل إلى شكلها الطبيعى والجاد، إلا أنها ستكون من أنجح العلاقات إذا عمل الطرفين على ذلك، فالتوافق بين البرجين واضح ولكنه يحتاج إلى فترة حتى يأخذ كل منهما على صفات الآخر ويتعامل معها.

المرأة الحوت والرجل الميزان.. قط وفأر


رجل الميزان يرتاح على التعامل مع فتاة الحوت لما يجده بها من رقة ونعومة واهتمام، لكنه يدرك تماما أنها تريد بذلك حبس حريته والسيطرة عليه، وهذا ما لا يروق له لأنه محب للجنس اللطيف ومن هنا تتولد المشاكل، لكن قد تستمر العلاقة.

المرأة الحوت والرجل القوس.. علاقة غير محتملة


عل الرغم من اشتراكهما فى عالم الخيال والرومانسية غلا ان كل منهما لا يتحمل الآخر ويكون اليأس هو النهاية الحتمية، فدائما ما تنتظر الفتاة المزيد من رجل القوس ولا تجده مما يجعله سبب فى بؤسها بدلاً من سعادتها، أيضا لا يهتم رجل القوس بفتاة الحوت ولا تجذبه.

المرأة الحوت والرجل الجدى.. مثالية فى الحب


منذ البداية ومنذ لحظة الإعجاب ويظل التفاهم قائما بين هذين البرجين فلا داعى للقلق بشأن علاقتيهما، فكل منهما بإمكانه أن يفهم الآخر ويطوع صفاته على حسب الطرف الثانى، ومن هنا تظل العلاقة ناجحة فيما بينهما.

المرأة الحوت والرجل الدلو علاقة يشوبها التوتر..


علاقة شائكة يشوبها الكثير من المشاكل فكلاهما لا يستطيع السيطرة على نفه، وكل منهما لا يجد الراحة فى التعامل مع الآخر حتى وغن تظاهرا بعكس ذلك، فكل منهما يميل إلى الحرية والاستقلالية وينتظر من الطرف الآخر أن يخضع دون نهاية.

المرأة الحوت والرجل الحوت.. على عكس الجميع علاقة ناجحة


على العكس تماما من باقية الأبراج فأبناء برج الحوت سواء الرجل أو المرأة تعتبر العلاقة بينهما ناجحة سواء كانت حب أو صداقة أو حتى زمالة عمل، فكل منهما يفهم الآخر ويعرف كيف يسعده، لكنهما فى حاجة على طرف آخر دائما حتى تصير العلاقة منطقية ليوقظهم دائما من الرومانسية المبالغة ويحكم بينهما فى وقت النزاع.


موضوعات متعلقة..



- لمواليد برج "القوس".. 2016 عام الاجتهاد.. فى حلقة جديدة من "كلام أبراج"














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة