رئيس تشيلسى يهدى المدرب الجديد 130 مليون إسترلينى للتعاقد مع 4 نجوم

الخميس، 25 فبراير 2016 08:23 م
رئيس تشيلسى يهدى المدرب الجديد 130 مليون إسترلينى للتعاقد مع 4 نجوم ابراموفيتش وصفقات تشيلسى الجديدة
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى الملياردير الروسى رومان أبراموفيتش مالك ورئيس نادى تشيلسى الإنجليزى، لإغراء المدرب الجديد المُنتَظر قيادته للفريق بدءاً من الموسم المقبل،بمنحه صلاحيات مالية كبيرة من أجل التعاقد مع 4 نجوم من الأسماء الكبيرة من أجل إعادة هيكلة الفريق.

وفقا لصحيفة "صن" البريطانية، بات من المؤكد أن يكون الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى الحالى لمنتخب الآتزورى، هو المدير الفنى الجديد لتشيلسى، بعد نهاية يورو 2016، ليخلف جوس هيدينك الذى يتولى المهمة بصفة مؤقتة منذ إقالة جوزيه مورينيو أواخر العام الماضى بسبب سوء النتائج.

ذكرت الصحيفة أن أبراموفيتش مستعد لمنح كونتى 130 مليون جنيه إسترلينى من أجل التعاقد مع 4 نجوم، وفى مقدمتهم التشيلى أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونخ، الذى سافر من أجله مايكل إمينالو أحد أعضاء الجهاز الفنى للبلوز، إلى إيطاليا، لمشاهدته عن قرب خلال مباراة البايرن أمام يوفنتوس فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

أشارت "صن"، إلى أن جون ستونز مدافع إيفرتون هو أحد صفقات تشيلسى المحتملة، رغم الفشل فى التعاقد معه خلال الصيف الماضى، مقابل 40 مليون جنيه إسترلينى، منوهة إلى إن رئيس النادى قد يرفع قيمة المبلغ المذكور للتعاقد مع النجوم الأربعة، إذا تمكن من بيع إدين هازارد لريال مدريد مقابل 80 مليون إسترلينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة