حزب عمال مصر: خطاب السيسى وجه رسائل واضحة أهمها كون مصر دولة قادرة

الأربعاء، 24 فبراير 2016 09:42 م
حزب عمال مصر: خطاب السيسى وجه رسائل واضحة أهمها كون مصر دولة قادرة خالد أبو زيد رئيس حزب عمال مصر
كتب هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب عمال مصر تحت التأسيس أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم خلال تدشين رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة "قوى وصادق"، ووجه رسائل واضحة من أهمها أن مصر دولة كبيرة وقادرة على استيعاب مشكلاتها.

قال خالد أبو زيد رئيس الحزب، فى تصريحات صحفية له، إن الرئيس يدعونا جميعًا إلى التكاتف والعمل الجماعى للوصول إلى ما نحتاجه والاتحاد تحت رؤية وقيادة واحدة وقادرة على التغيير.
وأضاف "أبو زيد" الرئيس شدد على اهتمامه بالشباب ومحدودى الدخل خلال خطابه، حيث كلف الحكومة بضرورة تخصيص أماكن للشباب فى المناطق الصناعية الجديدة التى سيتم إنشاؤها .
وأوضح "أبو زيد" أن ما مرت به مصر خلال السنوات الماضية لازالت تداعياته تؤثر على المشهد العام، مضيفًا: "إننا نريد مصر الجديدة التى يعمل فيها المسئول لصالح الشعب وليس لمصالح شخصية، لذلك نحتاج للخبرة والتكاتف لإعادة بناء وطننا"، مطالباً الحكومة بتنفيذ ما جاء فى خطاب الرئيس اليوم بالعمل الجاد والتخفيف عن المواطنين والانحياز للفقراء.
وأشار "رئيس الحزب " إلى أن الرئيس تطرق لعرض الإنجازات داخليًا وخارجيًا، ولم يترك فئة من الشعب لم يتحدث عنها، قائلا:" إن تأكيد الرئيس لأكثر من مرة على المخطط والمؤامرة التى تحاك لمصر وتجديد دعوته للدول العربية للتصدى للإرهاب والتطرف، يتطلب ضرورة تفعيل قوانين الإرهاب والتصدى بكل حزم لتلك الجماعات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة