المواد البترولية تتفق مع بتروجاس على توسيع مساحة مراكز التوزيع لـ250 مترا

الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:10 م
المواد البترولية تتفق مع بتروجاس على توسيع مساحة مراكز التوزيع لـ250 مترا حسام عرفات - رئيس شعبة المواد البترولية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية، على اتفاق الشعبة مع مجلس إدارة شركة بتروجاس على تعديل مساحة مركز التوزيع لتصل إلى 250 مترا بدلا من 200 متر.

وأوضح الدكتور حسام عرفات رئيس شعبة المواد البترولية باتحاد الغرف التجارية خلال اجتماع الشعبة اليوم الأربعاء، أن ذلك التعديل بشرط أن يكون عرض الطريق أقل من 10 أمتار، إضافة إلى تعديل عرض الطريق المؤدى للموقع وأمامه بما يلائم واقع عرض الطرق الفرعية بالمناطق النائية مع ضرورة عمل ممر خاص أمام المستودع بجانب الطريق ليسمح بأعمال التداول بسيارات المخزن.

وأضاف عرفات إلى أنه تم الاتفاق أيضا على إضافة عرض الحوائط عن قياس مساحة هنجر التخزين، وعرض الممرات، وكذلك المساحة الكلية لمركز التوزيع عما يحقق الاستخدام الأمثل من المساحة المتقدمة من المتعهد لإنشاء مركز التوزيع.

ولفت إلى أنه تم تعديل عدد العمالة اللازمة لتشغيل المستودع من 10 عمال مؤمن عليهم إلى 5 عمال فقط، مع التأكيد على تدريبهم على أعمال البوتاجاز قبل تشغيلهم، فضلا على عدم ذكر النولون فى الخطابات الموجهة من الشركة لمصلحة الضرائب وفل حالة ذكرها يتم التنويه على أنه مصروف.

وأشار عرفات إلى أنه تم الاتفاق ايضا على إعادة مراجعة التعليمات الخاصة بالتوكيلات فيما يخص السيارات التى تعمل بنظام المقاول، وتنقل لأكثر من متعهد فى نفس الوقت، حيث تم ربط السيارة بـ 4 مستودعات، مضيفا أنه تم أيضا الاتفاق على أن يتم تكليف لجان المرور من الشركة على مصانع القطاع الخاص لمراجعة أعمال تغيير البلوف التالفة، وكذلك وزن العبوة للأسطوانات المعبأة بالمصنع مع عرض أى مخالفات تتبين للجنة الشركة مع منح المصنع مهلة 15 يوما لإزالتها وإعادة المرور مرة أخرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة