جدول ترتيب الدورى الأسبانى بعد الجولة 25.. برشلونة يضع يدًا على اللقب

الإثنين، 22 فبراير 2016 10:53 ص
جدول ترتيب الدورى الأسبانى بعد الجولة 25.. برشلونة يضع يدًا على اللقب فريق برشلونة الأسبانى متصدر ترتيب الليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدورى الأسبانى، حيث يواصل برشلونة هيمنته على صدارة ترتيب الليجا بعد فوزه المثير على لاس بالماس (2-1)، بينما جاءت نتائج منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو فى مصلحته هذه الجولة ليقترب رويدًا من تحقيق اللقب للموسم الثانى على التوالى.

نجح برشلونة فى توسيع الفارق إلى 9 نقاط مع منافسه وغريمه التقليدى ريال مدريد الذى تعثر أمام مضيفه مالاجا لتنتهى المواجهة بينهما بالتعادل الإيجابى (1-1)، حيث سجل رونالدو هدف الملكى ولكنه أضاع فرصة الفوز على فريقه بعد إهداره ركلة جزاء.

والحال ذاته بالنسبة لأتلتيكو مدريد الذى حقق تعادلًا مخيبًا على ملعبه "فسينتى كالديرون" أمام فياريال سلبيًا ليهدى البارسا فرصة ثمينة لتوسيع الفارق إلى 8 نقاط، بالإضافة إلى ذلك فإن الجولة المقبلة بالدورى الأسبانى الـ26 ستصب أيضًا فى مصلحة برشلونة عندما يواجه الريال جاره أتلتيكو مدريد فى ديربى العاصمة الأسبانية، حيث أن فوز أحد الفريقين سيكون مفيدًا للبارسا لأنه سيزيح من على عاتقه عبأ منافس منهما على لقب الليجا.

جدير بالذكر أن المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة يتربع على صدارة جدول ترتيب هدافين الليجا برصيد 25 هدفًا، حيث قلصّ أقرب ملاحقيه رونالدو فى المركز الثانى الفارق مع سواريز إلى 3 أهداف فقط بعد تسجيله هدفًا أمام مالاجا بينما فرطّ فى الهدف الثانى بعدما اضاع ركلة جزاء خلال المباراة.

وجاء جدول ترتيب الدورى الأسبانى، بعد انتهاء مباريات الجولة 25 كالتالى..


ترتيب-الدورى-الأسبانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة