أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 22/2/2016

الإثنين، 22 فبراير 2016 11:52 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 22/2/2016 الاسكتلندى أليكس ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك، اليوم الاثنين، العديد من الأخبار المهمة خاصة على صعيد المدير الفنى الجديد، بجانب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض على الاتحاد السكندرى، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع بالدورى.

- الزمالك يعلن التوصل لاتفاق مع ماكليش

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن التوصل لاتفاق مع الاسكتلندى أليكس ماكليش لتدريب الفريق الأبيض، على أن يتم التعاقد معه خلال الساعات المقبلة لمدة عام ونصف العام.

- الزمالك يهزم الاتحاد السكندرى بثنائية مايوكا وكهربا


تغلب الزمالك على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع السابع للدورى، أحرز مايوكا هدف التقدم للأبيض وتعادل عاشور الأدهم لزعيم الثغر ثم أعاد كهربا التقدم للزمالك.

- مرتضى منصور: "برىء" من استبعاد الشناوى


أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لا يتدخل فى عمل الجهاز الفنى الحالى للفريق بقيادة محمد صلاح، قائلا: "أقسم بالله العظيم ما بعرفش التشكيل غير بعد ما أجى الماتش".

قال مرتضى عقب مباراة الاتحاد السكندرى: "ليس لى دخل فى استبعاد اللاعبين سواء أحمد الشناوى أو غيره، المدرب هو اللى يتحمل المسئولية ولو أخفق أنا قلبى حديد ممكن أمشى كل ٥ دقائق مدرب".

- مايوكا يفتتح سجله التهديفى مع الزمالك


افتتح الزامبى إيمانويل مايوكا، مهاجم نادى الزمالك، سجله التهديفى بالقميص الأبيض فى شباك الاتحاد السكندرى، بعد قدومه إلى قلعة ميت عقبة فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من ميتز الفرنسى، فى صفقة انتقال حر.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة