لبسى بناتك على الموضة .. مجموعة مميزة لفساتين بناتك بالألوان

الأحد، 21 فبراير 2016 08:00 ص
لبسى بناتك على الموضة .. مجموعة مميزة لفساتين بناتك بالألوان فساتين أطفال
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تولد الفتيات وبداخلهن حب فطرى للأناقة والتميز، ونجد أن الأطفال الصغيرات دائماً ما يحاولن تقليد أمهاتهن فى ملابسهن، والصغيرات دائماً يريدن ارتداء فساتين، تشبه فساتين الفتيات، لذلك تحاول الأمهات البحث عن فساتين أطفال مميزة، تجمع بين الشكل الأنيق لفساتين الفتيات، و الألوان والـ ستايل المناسب للأطفال.

ولم تعد فساتين الأطفال بشكلها الأبيض أو البينك الذى كان هو المسيطر على ستايلات الفساتين، و الآن أصبحت فساتين الصغيرات عبارة عن قطعة صغيرة من فساتين الفتيات، حتى أن الأم وطفلتها يمكن أن يرتدين نفس شكل الفستان بنفس اللون.

مجموعة مميزة من فساتين الأطفال:



1-فستان من اللون البيج:



يشبه ذلك الفستان، فساتين الفتيات، خاصة إنه مصنوع من القماش الدانتيل الرقيق مع القماش التل، الذى زاد من أناقة الفستان، ويمكن إضافة إكسسوار من اللون البنى أو النبيتى حتى تكتمل أناقة طفلتك.
فستان1
فستان من اللون البيج

2-فستان أبيض:



ويعتبر هذا التصميم، شكل جديد لفساتين الأطفال التى تظهر دائماً بطول قصير، أما هذا الفستان الماكسى بلونه الأبيض، يجعل الصغيرات يظهرن كالأميرات و الحزام الأسود الموضوع على منطقة "الوسط" أضفى مزيداً من الجمال على الفستان.
فستان2
فستان أبيض

3-فستان من اللون اللبنى:



موديل رقيق من اللونين الأوف وايت واللبنى، حيث ظهر الجزء العلوى من الفستان باللون الـ أوف وايت، بينما حملت بطانة الفستان وجزأه السفلى اللون اللبنى، مما زاد من جمال الفستان، ويمكن الأستعانة بحذاء من اللون الـ أوف وايت.
فستان3
فستان من اللون اللبنى

4-فستان من اللون الأخضر الفاتح:



فستان بسيط من اللون الأخضر بدرجته الفاتحة، والتطريز فى منطقة الصدر جعل للفستان شكل مميز، بالإضافة إلى الوردة الموضوعة على الكتف الأيمن للفستان، الذى جعلته موديل مناسب للصغيرات.
فستان4
فستان من اللون الأخضر الفاتح


5-فستان من اللون الأسود و الـ أوف وايت:



ويعتبر ذلك الموديل من أكثر فساتين الأطفال رقة وتميز، لأن القماش الجبير الذى جمل اللون الأوف وايت فى الجزء العولى للفستان، والجزء الأسود المصنوع من الستان، جعل الفستان يظهر بمزيج مميز و أنيق، لطفلة صغيرة مميزة ورقيقة.

فستان5
فستان من اللون الأسود و الـ أوف وايت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة