بالصور.. الملك يقترب من التنحى فى روما.. سياسة ملتوية لإجبار توتى على الرحيل عن قلعة الذئاب.. قلة المشاركة وسوء المعاملة أسباب المعاناة.. ويشعر بالإهانة لتاريخه الكبير على دكة الاحتياط

الأحد، 21 فبراير 2016 06:58 م
بالصور.. الملك يقترب من التنحى فى روما.. سياسة ملتوية لإجبار توتى على الرحيل عن قلعة الذئاب.. قلة المشاركة وسوء المعاملة أسباب المعاناة.. ويشعر بالإهانة لتاريخه الكبير على دكة الاحتياط توتى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضى طيلة عمره داخل صفوف النادى الذى يعشقه قدم له مسيره وصلت إلى 24 عاماً شارك فى 721 مباراة وسجل 293 هدفاً رفض خلع القميص رقم 10 وتمسك بالبقاء وعدم الرحيل لمنافس آخر، ألا وهو فرانشيسكو توتى قائد روما الإيطالى الذى لقبه عشاق الجيالوروسى بعدد من الأسماء منها "الملك" و "القيصر" .

1توتى-القائد

فترة عصيبة


الملك يمر بأسوء فتراته داخل صفوف ناديه روما حيث إنتقل من مرحلة نجماً كان يتمنى اللعب بجواره الكثيرون إلى لاعباً يبحث عن فرصة داخل المستطيل الأخضر، فعانى نجم الأتزورى كثيراً هذا الموسم واصبح بمثابة الجحيم بالنسبة له بسبب مشاهدته اللقاء من خارج الخطوط .

2الملك-صارخاً

سوء المعاملة


توتى عاش الموسم الحالى للكالتشيو مع إثنين من المدربين رودى جارسيا التى تمت إقالته ولوتشيانو سباليتى الذى تولى المسئولية من جديد ، وعانى مع الأول من سوء المعاملة وعدم التواجد كثيراً فى القائمة الأساسية للذئاب وعندما رحل ظن أن الأمر سيتطور للأفضل لكن جاء سباليتى ليصدمه من جانب أخر .
ملف الملك داخل روما أصبح يتطور تدريجياً للأسوء ابتداءاً من نقطة اعتراضه على النزول بديلاً لفروينزى أمام ريال مدريد فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا ولولا إقناع لوتشيانو سباليتى له لم يكن يستجيب على الإطلاق .

3توتى-وزيدان

ملازمة دكة روما


خرج فرانشيسكو توتى بتصريحات نارية ضد مدربه لوتشيانو سباليتى طالبها فيها بإحترام تاريخه أكثر من ذلك مؤكداً أن جلوسه على دكة الإحتياطى أمراً يؤلمه كثيراً فى الوقت الذى يستطيع فيه اللعب بإستمرار داخل الملعب .

4توتى-وراموس

عدم إحترام تاريخه


أكد النجم الإيطالى أنه يتفهم كثيراً كبر سنه الذى وصل إلى الـ 39 عاماً ويمنعه المشاركة وقتاً طويلاً فى المباريات ولكن إنهاء مسيرتى بهذا الشكل سيئ للغاية بالنسبة لى كرجل أعطى الكثير لروما ، مضيفاً أنه أنه لا يشارك فى المباريات ليس لأسباب تكيتيكة ولكن أسباب أخرى لا يعلمها ، مُهاجماً مدربه سباليتى الذى يؤكد على إحترام تاريخه فى وسائل الإعلام لكن أمامه لا يطبق هذا .
هذة التصريحات التى فجرها توتى أغضبت لوتشيانو سباليتى كثيراً وعلى أثرها قرر استبعاد الملك من قائمة مباراة باليرمو المقرر إقامتها مساء اليوم ، الأحد ، ضمن منافسات الجولة الـ 26 للكالتشيو .

5توتى

تجاهل تجديد عقده


الأمر الذى زاد على هذا وأثار حفيظة توتى قبل أزمة مشاركته مع روما وسوء المعاملة من سباليتى تجاهل أمر تجديد تعاقده الذى سينتهى فى الصيف المقبل ، بعدما جلس معه مسئولى الذئاب وقرروا تخفيض راتبه إلى أقل من 3.4 مليون يورو سنوياً مقابل تجديد عقده موسماً لكن لم يتم الحسم فى الأمر حتى الآن .



موضوعات متعلقة..


- جماهير روما تُناصر سباليتى ضد توتى

- مدرب روما يرد على تمرد توتى بالطرد من معسكر باليرمو

- توتى يبدأ الانقلاب على روما








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة