تجارة السلاح فى "جبل الحلال" و"سجن النسا" على "ART حكايات"

السبت، 20 فبراير 2016 03:06 ص
تجارة السلاح  فى "جبل الحلال" و"سجن النسا" على "ART حكايات" جبل الحلال
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة "ART حكايات" فى الساعة الرابعة من مساء اليوم السبت، حلقة جديدة من مسلسل "جبل الحلال"، والمسلسل من بطولة محمود عبد العزيز، وفاء عامر، سلوى خطاب، مى سليم، أشرف عبد الغفور، نيرمين الفقى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج عادل أديب.

تدور أحداث المسلسل عن رجل من قرية (الكوامل) فى محافظة (سوهاج) يدعى (منصور أبو هيبة/محمود عبدالعزيز)، وهو أحد أهم رجال الأعمال فى (مصر)، كما أن له علاقات مع المافيا الأوروبية، يتاجر فى المخدرات، والسلاح، والآثار، متزوج من ابنة عمه (غنيمة/وفاء عامر)، يحبها بشدة، وله منها ثلاث بنات، يتعرض (أبو هيبة) لمحاولة اغتيال توشك أن تودى بحياته، يخرج منها عازما على تغيير الطريقة التى كان يعيش بها .

كما تعرض قناة "ART حكايات" فى الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، حلقة جديدة من مسلسل "سجن النسا"، والمسلسل من بطولة نيللى كريم، دوللى، وروبى.

تدور أحداث المسلسل المستوحاة عن وقائع حقيقية حول ثلاث نساء تعرضن للعديد من المصاعب فى حياتهن، وعانين من الظلم البين، مما أدى بهن إلى ارتكاب جرائم متفرقة، ومن ثم ينتهى بهن الأمر فى السجن، ليبدأن مرحلة جديدة من حياتهن تختلف عما عشنه كلية، خاصة بعد اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير والتى يتبدل معها وضع البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة