بالصور.. بطل المصارعة الحرة ذا روك يقدم جوائز "موفى أواردس"

السبت، 20 فبراير 2016 06:34 م
بالصور.. بطل المصارعة الحرة ذا روك يقدم جوائز "موفى أواردس" ذا روك
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمريكى دايون جونسون ذا روك بطل المصارعة الحرة ونجم السينما الأمريكية، أنه سيقدم جوائز حفل موفى أواردس مع النجم السينمائى كيفن هارت مساء اليوم.

ذا روك ينشر صورته مع النجم السينمائى كيفن هارت


نشر ذا روك صورة تجمعه الممثل الأمريكى عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، معلقًا عليها أنه يمتلك أفضل جمهور فى العالم، لذا قبل بتقديم جوائز حفل موفى أواردس الذى تقيمه قناة إم تى فى الأمريكية برفقة كيفن هارت ليمتع جمهوره فى الحفل التاريخى الذى يضم كبار نجوم السينما، وأنه لا يستطيع الانتظار لتقديم هذا الحفل الرائع.

إعلامى أمريكى كبير ينتقد ستيف أوستن بسبب "ألفاظه"


وجه أحد الاعلاميين الكبار بشبكة ESPN الرياضية انتقادًا قويًا لستون كولد ستيف أوستن نجم المصارعة الحرة السابق ومذيع البرامج الحوارية الحالى على قناة WWE ، بسبب ألفاظه البذيئة التى تفهم على أنها عنصرية بالرغم من انتقاده للعنصرية.

أوستن ينتقد قرار مكمان بإيقاف تايتوس أونيل


قال الإعلامى إنه اندهش كثيرًا من الكلمات التى علق بها أوستن على قضية إيقاف المصارع تايتوس أونيل لمدة 60 يومًا، بسبب حادثة مسكه لذراع فينس مكمان رئيس مجلس إدارة اتحاد المصارعة الحرة خلال عرض الراو الأسبوع قبل الماضى.

أوستن يعلق بكلمات تبدو عنصرية بالرغم من رفضه للعنصرية


وتابع قائلاًا: إن مصارعًا كبيرًا بحجم ستون كولد كان من الأجدر أن يختار كلمات مناسبة للتعليق على القضية خلال برنامجه الحوارى، أفضل من التى قالها حيث إنها تفهم على أنها عنصرية بالرغم من كونه فى حقيقة الأمر كان ينتقد عنصرية رئيس اتحاد المصارعة الحرة.

يذكر أن ستيف أوستن اشتهر بألفاظه البذيئة وعداوته مع مستر مكمان، وحدته فى التعبير عن غضبه منذ بداية احترافه للمصارعة الحرة.






 ذا روك (1)

 ذا روك (2)

 ذا روك (3)

 ذا روك (4)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة