أحمد أمين يكشف موعد عرض برنامج "بلاتوه" على النهار

السبت، 20 فبراير 2016 12:02 م
أحمد أمين يكشف موعد عرض برنامج "بلاتوه" على النهار أحمد أمين - المذيع
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المذيع أحمد أمين لـ"اليوم السابع" أنه يجهز حاليًا لبرنامجه الجديد "بلاتوه" على شاشة قناة النهار، وأضاف أنه من المقرر أن تنطلق حلقات البرنامج الجديد أول مارس المقبل.

وكشف "أمين"، أن البرنامج سيذاع من داخل كواليس بلاتوهات التصوير، وسيظهر أحمد أمين بشخصية ممثل "لا هو مشهور ولا مغمور" ولكنه سعيد بحياته أنه موجود فى البلاتوه ويحاول السعى للحصول على فرصة طوال الوقت ومن خلال حياته داخل البلاتوه تحدث له مواقف كوميدية.

وأضاف أحمد أمين، أن البرنامج تطور طبيعى لـ"break" الذى كان يقدمه على يوتيوب وبعدها على قناة النهار، وتابع قائلا "زمان كنت أقدم دور ممثل يجلس داخل غرفته ويتحدث مع الناس وكان يرتدى ملابس غريبة أما الآن قمنا بتوسيع الكادر وأصبحنا نرى حياة البلاتوه بالكامل.

وقال "أمين"، أريد أن أقدم بعض الفقرات الجديدة مثل تقديم أغانى بطريقة مختلفة واستغلال النجوم الذين سيظهرون فى بعض حلقات البرنامج، ولكن بشكل مختلف بحيث أن يكون ظهورهم تحديا لى.

وأضاف أحمد أمين، لا أتفاعل إطلاقا مع السياسة فى حياتى مثلها مثل كرة القدم، وأنا لا أحب أن أقدم سوى الموضوعات التى أتفاعل معها حتى أجيد تركيبها وعرضها على الجمهور بصورة جيدة، تلك المواضيع التى يطلق عليها الكوميديا النظيفة أو "green comedy"، غير المرتبطة بسياسة ولا حدث ولا شخص ولا سخرية من أحد وخالية من أى إيحاءات سيئة، وبالتالى لا تموت لأنها مرتبطة بالعلاقات الاجتماعية، والبرنامج غير مرتبط بفترة زمنية معينة، وحلمى أن يكون البرنامج مثل مكتبة كوميدية يحتفظ بها المشاهد فى منزله ويشاهدها فى أى وقت.

ورفض أمين أن يصفه الجمهور بمقدم برامج مشيرا إلى أن ما كان يقدمه على يوتيوب هو تمثيل ويصنف فى الكوميديا بـ"المونولوج الكوميدى" وفى اجزاء منه بالطبع مرتجلة ولكنه فى النهاية تمثيل ارتجالى، ولا فرق بين التمثيل على يوتيوب أو فى التليفزيون، الفرق فقط يأتى فى الإنتاج الذى يعطى فرصة لتقديم حكايات مختلفة بسبب توفير الإمكانيات وهذا ما وفرته قناة النهار.

واختتم أحمد أمين حديثة قائلا، إن الحياة متجهة نحو ما يعرف بالـ"IP TV" أو التليفزيون المعتمد على الانترنت، الذى يعتمد على دخولك على أرشيف أو مكتبة وتشاهد العمل الذى تريده، لكن فى النهاية صانع المحتوى لا يموت، وتوقع أمين أن تشهد الفترة المقبلة منافسة قوية بين البرامج الكوميدية ستكون فى مصلحة الجمهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة