رضا حبيشى يتحدى "الطرق والكبارى".. ويؤكد صحة تصريحات رئيس الهيئة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 04:24 ص
رضا حبيشى يتحدى "الطرق والكبارى".. ويؤكد صحة تصريحات رئيس الهيئة اللواء عادل ترك رئيس هيئة الطرق والكبارى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رد الزميل رضا حبيشى، نائب رئيس قسم الأخبار بـ"اليوم السابع"، على تصريحات عبد العزيز أحمد، المتحدث باسم الهيئة العامة للطرق والكبارى، التى نفى خلالها التصريح المنسوب للواء عادل ترك، رئيس الهيئة، بخصوص أن الطرق "غير ممهدة وتجبر السائق على خفض سرعته وتخفض من نسبة الحوادث".



وقال "حبيشى"، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "السادة المحترمون"، المذاع على قناة "أون تى فى"، إنه أجرى حوارا تليفونيا مع اللواء عادل ترك بشأن حوادث الطريق، حيث أبلغه رئيس هئية الطرق أن الحوادث سببها عدم انضباط السائقين وسلوك قائدى المركبات، ونسبة الحوادث التى تحدث بسبب الطرق لا تتجاوز 5%، مضيفاً: "أتحدى اللواء عادل ترك فقد قال لى نصا (إن كل ما الطريق يكون متكسر يكون أفضل لأن ذا يجبر السائق يخفض السرعة مما يقلل من نسبة الحوادث)".



ويأتى هذا بعد نفى عبد العزيز أحمد، المتحدث باسم الهيئة العامة للطرق والكبارى، صحة تصريحات اللواء عادل ترك، رئيس هيئة الطرق والكبارى، بخصوص أن "الطرق غير ممهدة تجبر السائق على خفض سرعته وتخفض من نسبة الحوادث".

وقال "أحمد"، فى مداخلة لـ"السادة المحترمون"، إن الطرق الحديثة التى تخضع للرصف تتفق مع المعايير الدولية وجودتها مثل طرق أبو ظبى وألمانيا، قائلًا: "مفيش حد عاقل ممكن يقول كدة أصلا والكلام اتحرف".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Galal Afifi

أفعالكم تدل علي إنعدام تفكيركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة