إعلان تحريرى.. فيرى الترا" الجديد يغسل 100 طبق بمعلقة صغيرة

الثلاثاء، 02 فبراير 2016 07:23 م
إعلان تحريرى.. فيرى الترا" الجديد يغسل 100 طبق بمعلقة صغيرة داليا البحيرى وشريف مدكور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة داليا البحيرى بالاشتراك مع الإعلامى شريف مدكور والشيف يسرى عن تفاصيل حملة تحدى الملعقة، فى الاحتفالية الكبرى التى أقيمت فى مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك بمناسبة إطلاق سائل "فيرى الترا" لغسيل الصحون بتركيبته القوية المطورة وزجاجته الشفافة الجديدة.

وشهدت الاحتفالية العديد من الأنشطة المتميزة منها تتويج النجمة المتألقة داليا البحيرى كسفيرة لـ "فيرى الترا الجديد"، إضافة إلى قيام ضيوف الحفل بكشف السر وراء فيديو "تحدى المعلقة" الذى تم إطلاقه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ليحدث ضجة كبرى بين كافة الأوساط، خاصة بين ربات البيوت.

وأكد حسام ناصف المدير التسويقى لمنتج فيرى ألترا فى مصر أن مقاطع فيديو "تحدى الملعقة" التى ظهر فيها المستهلكون ليخمنوا ما هو تحدى المعلقة، حققت أكثر من نصف مليون مشاهدة فى أربعة أيام.

وأوضح ناصف أن سر "تحدى الملعقة" الذى تباينت وتعددت الإجابات حوله يعنى أن ملعقة صغيرة من سائل "فيرى الترا" الجديد يمكن أن تغسل حتى 100 طبق. قائلا: "لقد قمنا بتحدى حى أمام الجمهور بحضور الفنانة داليا البحيرى سفيرة فيرى ألترا، لنؤكد عمليا أن التركيبة الجديدة تغسل مرتين ونصف من السائل المنافس". ذلك وعلق ناصف بأن فيرى ألترا الجديد الذى تم إطلاقه فى مصر هو المنتج الأول فى العالم وهو متوفر الآن فى الأسواق المصرية بزجاجته الشفافة الجديدة".

شاهد فيديو تحدى المعلقة هنا





إعلان  فيرى الترا

إعلان  فيرى الترا (1)

إعلان  فيرى الترا (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة