وفرى فلوسك والبسى اللى يليق عليك .. موديلات فساتين للتفصيل "اختارى"

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:00 ص
وفرى فلوسك والبسى اللى يليق عليك .. موديلات فساتين للتفصيل "اختارى" تفصيل الأزياء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفكر الفتيات دائماً فى الفساتين التى تصلح للارتداء فى المناسبات البسيطة، وتحبذ معظم الفتيات فكرة الفستان البسيط البعيد عن"البهرجة" والتطريز، وتتابع معظم الفتيات أحدث صيحات موضة الفساتين، لمعرفة كل ما هو جديد، ولأن الفتيات يريدن دائماً الشعور بالتجديد خاصة فى الملابس، نجد ان معظم الفتيات يتكلفن مبالغ كبيرة لشراء فساتين بسيطة.

وعدد قليل جداً من الفتيات اللاتى اتجهن إلى فكرة "التفصيل"، حتى توفر مبالغ طائلة من الأموال التى تنفقها لشراء الفساتين وتحقيق المعادلة بين اتباع الموضة والسعر المناسب، وهؤلاء الفتيات يفضلن دائماً الانتقاء من بين الموديلات الأكثر بساطة وتميز لتفصيلها، ويظهرن بها مثل النجمات وبتكلفة قليلة جداً.

موديلات لفساتين بسيطة تصلح للتفصيل وتواكب صيحات الموضة:



فستان1
فستان مشجر


فستان مشجر بوسط عالى، يمكن تفصيله بسهولة ويعتبر شكل القماش وألوانه هو العنصر الجمالى الموجود فى هذا الموديل، الذى تفضله الكثير من الفتيات، خاصة أن موضة الستينات والخمسينات فى الفساتين عادت من جديد.

فستان2
فستان مميز من اللون الكافيه


موديل مميز من اللون الكافيه، يعتمد التصميم على فكرة الحزام الذى استخدم بشكل مميز، جعل للموديل شكل مختلف ورقيق للغاية ويمكن استعمال هذا الحزام وربطه إلى الأمام أو إلى الخلف.

فستان4
فستان أنيق

فستان أنيق من اللون الأبيض، يتناسب مع الفتيات اللاتى يعشقن هذا النوع من الفساتين الجذابة الناعمة التى يكمن تميزها فى بساطتها، وشكل الحزام المصنوع من نفس نوع القماش، زاد من أناقة الفستان ويمكن استعمال إكسسوارات بسيطة من اللون الذهبى أو الفيروزى لإبراز جمال الفستان.

فستان5

فساتين بسيطة ممكن أن ترتديها صباحاً وفى المناسبات البسيطة، التى تفضلى فيها الراحة، والابتعاد عن الملابس الرسمية التى تضع قيود أثناء ارتدائها، كما يمكن أن ترتديها على الشاطىء، ويمكن تفصيلها بكل سهولة وبتكلفة بسيطة، ذلك لبساطة تصميمها و أناقتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة