دندراوى الهوارى لـ"الملف": مصر تعيش حالة تخلف فى المشهد الإعلامى

الجمعة، 19 فبراير 2016 09:50 م
دندراوى الهوارى لـ"الملف": مصر تعيش حالة تخلف فى المشهد الإعلامى دندراوى الهوارى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دندراوى الهوارى، رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن مصر تعيش حالة تخلف بدرجة كبيرة، فى ظل الحراك الكبير والتطور المذهل الذى يواجهه المشهد الإعلامى بشكل عام، سواء كان تكنولوجيا أو خلافه، لأن مصر ما زالت تعيش حالة من الصراعات فى وسائل الإعلام فى وقت تتقدم فيه الدول من حولنا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الملف" الذى يقدمه الإعلامى عزمى مجاهد: "خالد صلاح أحد مواهب عصره وأبرزهم، ويجيد قراءة المشهد بشكل مختلف للغاية ولديه القدرة الكبيرة على تطور عصر، ومواكبته بشكل كبير جدًا فى ظل هذا الحراك".

وأضاف "الهوارى" ، أن موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يقوم بحرب ضارية، وبه خطورة بالغة على كل المواقع الإلكترونية والصحف فى مصر بشكل خطير، وكذلك "اليوتيوب" الذى أصبح مصدر خطر داهم على الشاشة، واصفًا "السويشيال ميديا" بـ"تسونامى العصر".

وأوضح رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، أن الإعلام فى مصر فى غرفة "الإنعاش" سواء فى التناول أو طريقة العرض أو غيرها، لأنه إذا كان هناك إعلام حقيقى داخل الدولة لما كانت القنوات استضافت من يهين نصف هذا الوطن وهم النساء والتطاول عليهم، خاصة نساء الصعيد رغم أنها أقوى امرأة فى مصر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة