على عبد العال يلتقى رئيس ألبانيا غدا على هامش الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط

الخميس، 18 فبراير 2016 03:31 م
على عبد العال يلتقى رئيس ألبانيا غدا على هامش الجمعية البرلمانية للبحر المتوسط رئيس مجلس النواب والأمين العام خلال مشاركتهما فى الجمعية البرلمانية بألبانيا
كتب نور على - محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستقبل بويار نيشانى، رئيس جمهورية ألبانيا، الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان المصرى، صباح غد، الجمعة، على هامش مشاركة رئيس النواب والوفد البرلمانى المصرى المرافق له، فى أعمال الجمعية البرلمانية العاشرة لدول البحر الأبيض المتوسط المنعقدة فى جمهورية ألبانيا.

وألقى "عبد العال" كلمة أمام الجمعية، اليوم، تناولت الصعوبات والتحديات التى تواجهها المنطقة وعلى وجه الخصوص الأوضاع فى الأراضى المحتلة وسوريا وليبيا مكافحة الإرهاب.

وقال بيان صادر عن مجلس النواب اليوم، إن رئيس المجلس سيلتقى فى وقت لاحق اليوم، إلير ميتا، رئيس البرلمان الألبانى، فضلاً عن تلبية دعوته لعشاء عمل مساء اليوم مع رؤساء البرلمانات المشاركين فى أعمال الجمعية.

وكان الدكتور على عبدالعال وصل مساء أمس، إلى ألبانيا على رأس وفد برلمانى مصرى رفيع المستوى للمشاركة فى أعمال الجمعية البرلمانية العاشرة لدول البحر الأبيض المتوسط.

يذكر أن السفارة المصرية بألبانيا وعلى رأسها السفير أحمد عبدالله قد كانت فى استقبال الدكتور على عبدالعال وقامت بجهود متميزة فى الترتيب لحضور الجمعية ولقاء المسئولين بالدولة.


رئيس-مجلس-النواب-الدكتور-على-عبد-العال-مع-المساركين-فى-الجمعية-البرلمانية-بألبانيا

رئيس-مجلس-النواب-والأمين-العام-خلال-مشاركتهما-فى-الجمعية-البرلمانية-بألبانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة