"غبور" تعلن بدء توزيعها سيارات "شيرى"

الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:26 م
"غبور" تعلن بدء توزيعها سيارات "شيرى" جمعيه جى بى اتو
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة غبور عن بدء توزيع سيارات شيرى رسميا فى السوق المصرية، اليوم الأربعاء، وذلك بعد بعد اتفاق ثلاثى مع شيرى إنترناشونال وأبو الفتوح أتوموتيف.

وصرحت الشركة فى بيان لها أن سوق السيارات فى مصر يتطلب تطويرا دائما ودراسات حول احتياجات العملاء، لذلك حرصت شركة جى بى غبور أوتو طوال تاريخها الذى يمتد إلى أكثر من 70 عامًا من الخبرة فى مجال تجميع وتوزيع السيارات، على التعاون مع أبرز شركات صناعة السيارات حول العالم، منها على سبيل المثال هيونداى، ومازدا، وجيلى إمجراند، ما ساهم فى تنوع خدماتها وتميزها فى السوق المصرية، واستطاعت أن تبنى علاقات قوية ودائمة مع عملائها، تسودها الثقة والاحترام.

وأضاف البيان "مؤخرًا.. حصلت جى بى غبور أوتو على حقوق تمويل وتوزيع وتسويق سيارات "شيرى"، وكذلك توفير خدمات الصيانة والضمان وقطع الغيار من خلال شبكتها لخدمات ما بعد البيع، بعد توقيعها اتفاقية تعاون ثلاثية مع شركة "شيرى إنترناشونال" الصينية، وشركة "أبو الفتوح أتوموتيف"، وذلك فى إطار خططها العامة لتوسيع نطاق أعمالها وزيادة حصتها السوقية، بالإضافة إلى كسب مزيد من العملاء والعمل على تلبية متطلباتهم، بينما ستواصل شركة أبو الفتوح أتوموتيف تجميع موديلات "شيرى" بمصانعها".

وأكد البيان أن هذه الاتفاقية تمثل انطلاقة نمو قوية فى السوق المصرية، حيث استطاعت "شيرى" التى كانت تسوق تحت اسم "إسبرانزا" أن تحقق انتشارًا واسعًا ومبيعات هائلة منذ تقديمها فى السوق المصرية عام 2004، بسبب تلبيتها لاحتياجات شريحة عريضة من العملاء، وتقديمها سيارات اقتصادية وعملية تتميز بقوة الأداء والتصميم الأنيق وعناصر السلامة والأمان، بالإضافة إلى سعرها التنافسى.

وأشار إلى أن شركة جى بى غبور أوتو تقدم لعملاء "شيرى" الجدد ضمانا لمدة 5 سنوات أو 100000 كيلو متر "أيهما أقرب"، مع تطبيق الشروط والأحكام، من خلال شبكة واسعة من مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع الموزعة بشكل استراتيجى فى جميع أنحاء الجمهورية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة