أغرب ما يبكى الفتيات ..

نورهان سألت أصحابها إيه الحاجات اللى خلتكوا تعيطوا؟ أعرفى الإجابات

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 09:00 م
نورهان سألت أصحابها إيه الحاجات اللى خلتكوا تعيطوا؟ أعرفى الإجابات بنت تبكى
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت إحدى الفتيات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" سؤال عن أغرب الأشياء التى جعلت صديقاتها يبكين، فجاءت الإجابات غير متوقعة ومختلفة عن الأسباب العادية التى تجعلنا نبكى عادة.

وكانت أبرز التعليقات الغريبة لصديقاتها، التعليق الأول لرنا التى بكت بعد أن نقل أحدهم حقيبتها من على الكرسى ووضعها فى الأرض، بينما بكت فتاة أخرى بعد سرقة هاتفها وهى محتضنة الشاحن وهى تقول "كان زمانى بشحنه دلوقت".

بينما علقت نور أنها بكت بعد سؤالها المراقب فى الامتحان عن أنها ستكتب السؤال بأكمله فى الورقة أم الحل بطريقة مباشرة فأجابها "ايدك هيجرالها حاجة لو كتبت السؤال والحل"، لتنهمر بعدها نور فى البكاء دون توقف، بينما أبكت كلمة "يابت" ريناد بعد نداء المدرس لها بهذه الكلمة.

واستكمالاً لما يجعل الفتيات يضيق صدرهن فيبكين، بكت فتاة بسبب أنها لم تستطع تنسيق حجابها كما اعتادت يومياً، ولأن حب الأكل غلب على أى شئ حولها بكت شيماء لأن شقيقها أكل "ورك الفرخة" التى كانت قد تركته وخرجت، لتعود للمنزل ولم تجد شيئاً.

فيما بكت علا فور تخمينها بأن سماعة التليفون قد تلفت، وأثناء صّب الشاى بكت أية لأن المياه المغلية لم تكف سوى لنصف الكوباية فقط، ولأهمية الحفاظ على مظهرهن بكت هاجر لأن الأيلاينر لم تستطع فى يوم من الأيام أن تضعه فوق عيناها مضبوط، ما جعلها تنهمر بالبكاء. واستمراراً للأسباب التافهة، بكت يُمنى بسبب التوكة التى كان حجمها صغير لم يستطع أن يلم شعرها بأكمله.


تويتر (1)

تويتر (2)

تويتر (3)

تويتر (4)

تويتر (5)

تويتر (6)

تويتر (7)

تويتر (8)

تويتر (9)

تويتر (10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة