بالصور... أشيك 10 فساتين فى حفل توزيع جوائز "البافتا"

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 12:00 م
بالصور... أشيك 10 فساتين فى حفل توزيع جوائز "البافتا" كيت وينسلت مذهلة باللون الأسود
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق أمس الأول حفل توزيع الأكاديمية البريطانية لفنون التلفزيون والأفلام "Bafta" ، ويعتبر هذا الحفل السنوى الذى يقام لتكريم الأعمال الفنية بمثابة كرنفال فنى حيث يشهد حضور طاغى للفنانات على السجادة الحمراء، كان أشبه بأرقى عروض الأزياء فكل فنانة أبدعت فى اختيار فستانها حتى تكون مستعدة لكاميرات المصورين، وإليك قائمة بصاحبات الإطلالات الأجمل فى هذا الحفل..

1
أناقة الجلد المطرز
1-"Alicia Vikander" بفستان بسيط الجلد الأسود وكان التطريز من الخيوط السوداء والفضية مما منحة أناقة ورونق كبير .

2
تميز الفستان الأحمر
2- ومن اللون الأحمر ظهرت على السجادة " Annabelle Wallis" التى بدى فستانها على الرغم من بساطتة إلا أنة من الدانتيل الأنيق والراقى ، والذى يحاكى " السى ثرو " فى الموديل بدون تكلف.

3
تصميم راقى من أقمشة الباييت
3-أما الفنانة "Bel Powley" فقد اختارت أقمشة " الباييت" الملونة لتكون سفيرها إلى عالم الموضة والأناقة وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا أن حضورها كان مميز وأنيق عل السجادة الحمراء.

4
أناقة وفخامة من الفرو
4- وبأناقة وتميز ظهرت "Cate Blanchett" بفستان فخم تتمتز فية أقمشة الفرو التى مع " الباييت " اللامع المرصع بحبات الورد الرقيقة .

5
أناقة وبساطة اللون الفيروزى
5-وباللون الأزرق الفيروزى الفاتح ظهرت الممثلة "Laura Whitmore" بفستان أنيق بسيط التصميم أظهر جمال قوامها وأبرز تألقها فى الحفل .

6
تميز اللون الفضى وبساطة التصميم
6-وبعيدا عن البساطة ظهرت بلمسات من الفخامة الممثلة "Gemma Chan" بفستان أنيق من أقمشة " الباييت " الفضى الذى أضفى عليها أناقة وتميز جعلها تبدو تبدو مثل عروسة البحر خاصة وأنها تمتلك شعر أسود مثل عروسة البحور.

7
الأسود ملك الألوان والسهرات
7-ويعتبر اللون الأسود أيقونة الموضة والجمال دائما فى السهرات الكبرى وهذا ما اختارت أن تظهر به الفنانة "Laura Bailey" والتى ظهرت بموديل بسيط ولكن أنيق التصميم.

8
فستان من اللون الأحمر الأنيق
9

بساطة التصميم وأناقة الحضور على السجادة الحمراء
10
تصميم أنيق ومبتكر

رغم أن الحظ لم يحالفها فى تنسيق إطلالتها إلا أن فستانها كان أنيقًا للغاية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة