منى عراقى: أستاذى يسرى فودة تسرع فى انتقادى بقضية "حمام باب البحر"

الإثنين، 15 فبراير 2016 03:37 ص
منى عراقى: أستاذى يسرى فودة تسرع فى انتقادى بقضية "حمام باب البحر" منى عراقى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية منى عراقى، إن لها عتابا على من وصفته بـ"أستاذها ومثلها الأعلى" الإعلامى يسرى فودة، بسبب انتقاده لها عقب عرض حلقة "حمام باب البحر"، مضيفة: "أستاذ يسرى إزاى يحتكم فى رأيه لورق مزور متقدم من محام ضدى".

وأضافت منى عراقى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية "النهار"، أن يسرى فودة تسرع فى انتقاده لها، رغم أن ما قامت به فى القضية التى سبق ذكرها، مهنيًا وقانونيًا، لأنه قانونًا إثبات الجريمة إذا كانت هذه الطريقة لإثباتها، إشارة إلى الطريقة التى قامت من خلالها بتصوير ما يجرى فى قضية "حمام باب البحر".

وأوضحت الإعلامية أن الهدف من حلقة "حمام باب البحر" هو التوعية ضد انتشار مرض الإيدز داخل الدولة، مشيرة إلى أنها تلقت اتهامات باطلة من الكثير داخل وخارج مصر، مضيفة "وأنا مش ندمانة، لأن مش ممكن هندم على حاجة صح".

وأشارت منى عراقى إلى أن موقفها الإعلامى هو أن لديها هدفا لأن تتحول لأداة رقابة مجتمعية، وأن تنشر ما وصفتها بـ"عدواها" بين الناس، مؤكدة أنها لم تظلم أحدًا طوال حلقاتها داخل البرنامج، خاصة فى قضية "حمام باب البحر" التى أثارت جدلًا داخل الشارع، مضيفة "وزارة الأوقاف هى المالك للحمام، وبتاخد الفلوس دى للزكاة والصدقات".

واستطردت "اللى زعلانين منى فى مصر هما السبوباتية، اللى هما مدعين حقوق المثلية فى مصر"، متابعة "واللى زعلانين منى ملهومش حق، لأن أنا سبقت عصرى وزمنى وعملت حاجة محدش عرف يعملها".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة