عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولى يفتح النار على تنس الطاولة

الأحد، 14 فبراير 2016 11:06 م
عضو اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدولى يفتح النار على تنس الطاولة وائل السنوسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد وائل السنوسى عضو اللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولى لتنس الطاولة ان علاء مشرف رئيس الاتحاد المصرى للعبة، يمارس سياسة التعسف فى استخدام السلطة لإبعاده عن منصبه الدولى.

قال السنوسى فى تصريحات خاصة لليوم السابع من الخرطوم: انا الوحيد فى افريقيا والعرب فى منصب العضو الدائم باللجنة الاعلامية بالاتحاد الدولى .

كشف السنوسى عن اسباب الخلاف بينه وبين علاء مشرف رئيس اتحاد تنس الطاولة، انها بدأت بعد موقف السنوسى الرافض لتجنيس الصينيين باسم قطر فى البطولات العربية، باعتبار أنه لا يجوز ان يحمل كأس العرب لاعب صينى خاصة وان اللوائح ليس بها الزام بالتجنيس وهو ما اثار حفيظة خليل المهندى رئيس الاتحاد القطرى وصديق علاء مشرف، وهو ما دفع مشرف لاستخدام الفيس بوك للتضامن مع صديقه مؤكدا رفضه التطاول على صديقه القطرى ، وأرسل خطاب من الاتحاد المصرى برفض المقعد الدائم ، وطالب بتغيير السنوسى ليحل محله احد اعضاء الاتحاد المصرى وتضامن رئيس الاتحاد القطرى لسحب عضوية السنوسي من الاتحاد الدولى .

فجر عضو اللجنة الاعلامية الدولية مفاجأة بان الاتحاد الدولى رفض خطاب نظيره المصرى بإبعاد السنوسى عن اللجنة لمرور الوقت على الاسماء المرشحة، وتم حرمانه من حضور اجتماعات الاتحاد الدولى على هامش بطولة العالم التى ستقام بماليزيا الشهر المقبل .

وعن دور وزير الرياضة فى حل الازمة اكد السنوسى ان خالد عبد العزيز ظهر فى احد القنوات الفضائية وشدد على ان الازمة سيتم حلها خلال 24 ساعة، وهو مالم يحدث رغم مرور ايام .

من جانبه رفض علاء مشرف رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة الرد او التعليق على الازمة ، مؤكدا انه لا يرغب فى نشر اى رد يخص هذا الامر .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة