وكيل مجلس النواب: سندرس بيان رئيس الجمهورية ونفعل محاوره فى صورة تشريعات

السبت، 13 فبراير 2016 08:25 م
وكيل مجلس النواب: سندرس بيان رئيس الجمهورية ونفعل محاوره فى صورة تشريعات السيد محمود الشريف
كتب نورا فخرى – محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السيد محمود الشريف، وكيل مجلس النواب، إن هيئة مكتب المجلس قررت اليوم السبت تشكيل لجنة خاصة لدراسة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى ألقاه اليوم السبت أمام مجلس النواب، بمناسبة افتتاح الدورة البرلمانية، ومن المقرر أن تعقد أولى إجتماعتها خلال أيام.

وأضاف الشريف فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن اللجنة التى سيتم تشكيلها ستدرس بيان رئيس الجمهورية وتعد تقريرا بشأنه للعرض على المجلس، وسيتم تفعيل المحاور الرئيسية التى وردت فى الخطاب فى صورة تشريعات وفى مقدمتها، ما تناوله خطاب الرئيس حول أهمية إعطاء أولوية لملفات التعليم والصحة والإعلام وتجديد الخطاب الديني، وأن يحظى محدودى الدخل والكادحين والشباب والمرأة بأولوية.

وأشار الشريف، إلى أن أحد القضايا الهامة التى تناولها خطاب الرئيس دعوته لجميع مؤسسات الدولة، إلى دمج الشباب الذين حظوا بالعفو الرئاسى عنهم فى عدد من القضايا مؤخرا، فى المسيرة السياسية.

وأشار الشريف، إلى أن مكافحة الإرهاب والدفاع عن الدولة المصرية، والعمل على إرساء مبادئ الدولة الديمقراطية الحديثة من أجل المسائل الهامة والحيوية التى سيوليها المجلس أولوية، بجانب ما يتطلبه إنشاء المحطة النووية بالضبعة و المقرر بدء العمل فيه فى غضون الأسابيع القادمة من تشريعات بجانب العمل على التشريعات التى من شأنها دفع عجلة الاستثمار.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة