بالصور.. أبرز 6 دوريات أوروبية تحت احتلال الزعيم الأوحد

السبت، 13 فبراير 2016 10:18 م
بالصور.. أبرز 6 دوريات أوروبية تحت احتلال الزعيم الأوحد باريس سان جيرمان
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تثق جماهير باريس سان جيرمان بنسبة كبيرة للغاية، فى أن فريقهم سوف يُتوج بلقب الدورى الفرنسى للمرة الرابعة على التوالى، رغم أن الموسم ما زال يتبقى فيه 12 جولة حتى نهايته، ولكن ما يقدمه الفريق وما يمتلكه من لاعبين فائقين القدرات يؤكد أنه لن يجد منافساً على اللقب.

ثقة الباريسيين فى تتويج فريقهم بلقب "ليج 1"، تؤكدها لغة الأرقام، خاصة وأن البياسجى يتربع على صدارة ترتيب الدورى برصيد 69 نقطة، بفارق 24 نقطة كاملة عن موناكو أقرب ملاحقيه، وذلك بعد مرور 25 جولة من الموسم، كما أن الفريق لم يتعرض لأى هزيمة، وفاز فى 22 مباراة وتعادل فى 3 مباريات فقط،ما يؤكد أن الدورى الفرنسى خالياً من المنافسة،ما يجعل الوصف الدقيق لليجا 1 ، أنه يقع تحت احتلال "الزعيم الأوحد".


1


ولا يعتبر الدورى الفرنسى وحده فى أوروبا، الذى يتزعمه فريقاً واحداً دون منافس، حيث هناك أيضاً 5 دوريات أوروبية تقع تحت احتلال "الزعيم الواحد" أخرى نرصدها فى هذا التقرير..

1 – الدورى الصربى


يتربع العملاق النجم الأحمر أو "ريد ستار"، على صدارة الترتيب برصيد 62 نقطة، دون أى هزيمة بفارق 25 نقطة عن كوكاريكا أقرب ملاحقيه الذى يحتل المركز الثانى برصيد 37 نقطة، وذلك بعد مرور 22 جولة من الموسم الذى يتكون من 30 جولة،بينما يحتل بارتيزان بلجراد الغريم التقليدى للنجم الأحمر المركز الرابع بـ 36 نقطة.


2


2 – الدورى اليونانى


اقترب أولمبياكوس من حسم اللقب بشكل كبير خاصة وأنه يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة، بفارق 19 نقطة عن آيك آثينا الوصيف بـ 42 نقطة، بعد 21 جولة من الموسم الذى يتكون من 30 جولة، فيما يحتل بانايتوليكوس الذى يضم المصرى عمرو ودرة بين صفوفه المركز الثالث بـ 38 نقطة.


3


3 – الدورى المجرى


يحتل فرينكفاروس صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة بفارق 18 نقطة عن يوبيست صاحب المركز الثانى بـ 31 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من الموسم، كما أنه لم يخسر سوى مرتين فقط، مقابل تعادل وحيد و 16 فوز، ليقترب بشكل كبير من حسم اللقب.


4


4 – الدورى البيلاروسى


يتربع باتى بوريسوف على صدارة الترتيب، برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن دينامو مينسك أقرب ملاحقيه الذى يحتل الوصافة برصيد 53 نقطة، وذلك بعد مرور 26 جولة من الموسم، ولم يتعرض باتى سوى للهزيمة مرة واحدة فقط، مقابل الفوز فى 20 مباراة والتعادل فى 5 مباريات.


5


5 – الدورى السويسرى


ما زال بازل يقدم مستوياته الرائعة فى البطولة السويسرية واقترب من حسم اللقب للمرة الرابعة على التوالى حتى بعد رحيل النجم المصرى محمد الننى إلى أرسنال، حيث يحتل الصدارة برصيد 46 نقطة بفارق 12 نقطة عن جراسهوبرز الوصيف الذى يمتلك 34 نقطة، وذلك بعد مرور 19 جولة من الموسم.

6










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة